منوعات

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man الفصل 116

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man الفصل 116.. نرصد لكم من خلال التقرير التالي التفاصيل المتعلقة بالفصل الجديد والذى من المقرر إطلاقه الفصل 116 من Chainsaw Man يوم الأربعاء 4 يناير 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان شهد العدد السابق أن دينجي وآسا بدأ بشكل مثير في الارتباط ببعضهما البعض حتى أن آسا اعترفت بأسبابها الحقيقية لدعوة دينجي للخروج في موعد بينما يبدو أن هذا قد انتهى برأس دينجي قد يراه المعجبون يستفسر عن هذا الأمر بشكل أكبر في الدفعة القادمة.

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man الفصل 116

لسوء الحظ لا يزال هذا مجرد تخمين مع عدم وجود مفسدين يمكن التحقق منه لفصل Chainsaw Man رقم 116 حتى كتابة هذه المقالة لدى المعجبين على الأقل بعض معلومات تاريخ الإصدار الرسمية والتي تؤكد لحسن الحظ أن المسلسل يعود إلى جدول التسلسل الأسبوعي على الأقل في الوقت الحالي.

من المقرر إصدار الفصل 116 من Chainsaw Man يوم الأربعاء 4 يناير 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان بالنسبة لمعظم الجماهير الدولية يعني هذا إصدارًا محليًا نهارًا يوم الثلاثاء 3 يناير 2023 سيشاهد عدد قليل من المشاهدين الدوليين الإصدار الذي تم إصداره في ساعات الصباح الباكر للغاية من يوم الأربعاء 4 يناير 2023 تمامًا مثل القراء اليابانيين.

يمكن للمعجبين قراءة المشكلة على موقع Viz Media الرسمي أو خدمة MANGAPlus من Shueisha أو تطبيق Shueisha’s Shonen Jump + 

السابقان خدمتان مجانيتان تمنحان القراء الوصول إلى أول وأحدث ثلاثة إصدارات من سلسلة هذه الأخيرة هي خدمة مدفوعة تعتمد على الاشتراك وتمنح القراء الوصول إلى سلسلة كاملة

توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الثلاثاء 3 يناير 2023
التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الثلاثاء 3 يناير 2023
متوسط ​​توقيت غرينتش: 3 مساءً ، الثلاثاء 3 يناير 2023
توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الثلاثاء 3 يناير 2023
اما التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الثلاثاء 3 يناير 2023
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الثلاثاء 3 يناير 2023
وفى التوقيت الياباني القياسي: 12 صباحًا ، الأربعاء 4 يناير 2023
توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12:30 ظهرًا ، الأربعاء 4 يناير 2023

قبل كل شيء يمكن أن يتوقع المعجبون أن يستمر الفصل 116 من Chainsaw Man في التركيز على Denji و Asa الذي بدأ أخيرًا في الارتباط ببعضهما البعض في حين أن هذا التطور هو الذي توقعه المعجبون أنه سيأتي لبعض الوقت، فمن المثير للغاية أن نرى هذا يبدأ بالفعل في الظهور.

وفى الاطار فإنه قد يرى رجل Chainsaw Man الفصل 116 الرابطين مع بعضهما البعض لدرجة أنهما يكشفان عن حالة هجين الإنسان الشيطاني لبعضهما البعض في حين أن هذا قد يكون له آثار كبيرة على كيفية تطور الجزء الثاني من السلسلة إلا أن مثل هذا الوحي يمكن أن يفعل العجائب لعلاقة الشخصيتين بأخرى.

أخيرًا من غير المرجح أن يحول الفصل 116 وجهات النظر إلى Yoru and Fami ، وشيطان الحرب وشيطان المجاعة، ومحادثاتهم، مع التركيز حاليًا على Asa و Denji في الواقع من المرجح أن يركز الإصدار التالي بشكل حصري تقريبًا على هذا الزوج ونأمل أن نرى كشفًا رئيسيًا يظهر على طول الطريق.

رصدنا لكم من خلال ما سبق كل ما يتعلق بالفصل الجديد وتبعاته، موعد صدور الفصل الجديد من مانجا رجل المنشار.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى