أخبار الفن

مانجا رجل المنشار chainsaw man chapter 120 كاملة

مانجا رجل المنشار chainsaw man chapter 120 كاملة، نرصد كامل التفاصيل فى التقرير التالي حول رجل المنشار.

ثم انه يحاول الكثيرون الوصول الى الفصل الجديد.

لكن بدورنا نسلط الضوء على ما توفر من تفاصيل حول رجل المنشار الفصل 120.

ما هي مانجا رجل بالمنشار؟

رجل المنشار عبارة عن سلسلة مانغا كتبها ورسمها فوجيموتو تاتسوكي. المسلسل يتبع دينجي، رجل ذو ذراع بالمنشار، وبوشيتا، وهي امرأة ذات ذراع مسدس. معًا، يحاربون الجريمة في اليابان.

من المقرر إصدار الفصل 120 من Chainsaw Man يوم الأربعاء، 15 فبراير 2023، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان. احتفظ بالتذكير لنفسك لتجنب أي مفسدين! في غضون ذلك، تحقق من أحدث فصل من Chainsaw Man للحصول على لمحة عما سيأتي في سلسلة المانجا المثيرة هذه.

الفصل 120 تاريخ الإصدار

ثم فى التفصايل فقد تم تحديد موعد إطلاق الفصل 120 من مانجا Chainsaw Man أخيرًا في 15 فبراير 2023! كان من المقرر إطلاق هذا الفصل في 14 فبراير، ولكن بسبب جدول أعمال مزدحم من قبل المؤلف، تم تأجيله يومًا ما. في حين أن هذا قد يسبب بعض الإزعاج للقراء، فمن المهم أن نتذكر أن المؤلف يقدر الجودة على الراحة.

و كما هو الحال دائمًا، سيتم العثور على جميع فصول المانجا فقط على الموقع الرسمي. إذا كنت غير قادر على الانتظار حتى يوم الأربعاء لقراءة الفصل الأخير، فلا داعي للقلق ؛ قدم المؤلف أيضًا ملخصًا للفصل أدناه. تأكد من اتباع CSM على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على التحديثات والأخبار!

لكن بعد معركة شاقة ضد مهاجم مجهول، تمكن تاكاهيرو أخيرًا من الراحة. ومع ذلك، فإن راحته منزعجة من زيارة قام بها هاجيمي وإيساو، اللذان لديهما بعض الأخبار عن والد تاكاهيرو. يكشف هاجيمي عن إصابة والد تاكاهيرو بورم في المخ، وأنه قد لا يتبقى له سوى بضعة أشهر ليعيشها. من أجل التعويض عن أفعاله السابقة وإنقاذ والده، قرر تاكاهيرو السفر إلى أمريكا والتقدم بطلب للحصول على تأشيرة هجرة.

على الرغم من أن هذا قرار صعب، إلا أن تاكاهيرو مصمم على إنقاذ والده وبدء حياة جديدة في أمريكا معه. مع وجود هاجيمي وإيساو إلى جانبه، يبدأ تاكاهيرو الرحلة الطويلة نحو تحقيق هدفه.

نواصل معكم من خلال الأسطر القادمة سرد المزيد من التفاصيل حول المانجا الشهيرة.

قراءة رجل المنشار

من المقرر إصدار الفصل 120 من Chainsaw Man يوم الأربعاء، 15 فبراير 2023، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان. تم الإعلان عن تاريخ إصدار Chainsaw Man Chapter 120 الرسمي وهناك استراحة لمدة أسبوع واحد، ويتم إصدار الفصل رسميًا في الرابع عشر

الفصل 120 من Chainsaw Man في فترة توقف هذا الأسبوع، والآن سيصدر الفصل القادم يوم الثلاثاء 14 فبراير في تمام الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي. قبل إصدار الفصل التالي من Chainsaw Man، اقرأ المزيد عن الشخصيات الرئيسية في السلسلة. دينجي. ماكيما.

مانجا رجل المنشار chainsaw man chapter 120 كاملة، بهذا تكون قد رصدته المقالة السابقة كاملاً.

ثم نحن وإياكم بإنتظار الفصل الجديد حال صدوره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى