منوعات

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Chapter 120

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Chapter 120، يرصد المقال فى اسطره القادمة الفصل 120 من مانجا رجل المنشار.

يحاول الكثيرون الوصول الى الفصل 120 من المانجا الشهيرة الموسومة برجل المنشار.

نتابع وإياكم من خلال الأسطر القادمة كافة التفاصيل والتسريبات الخاصة برجل المنشار فى فصله الجديد.

تاريخ الإصدار للفصل 120 من رجل المنشار

وفى التفاصيل فإن مانجا Chainsaw Man موجودة بقوة في Academy Saga التي تشكل الجزء الثاني في هذه المرحلة ، لكن الأمور لا تسير بسلاسة بالنسبة لـ Asa و Denji. بعد أن رأتهما أحداث الفصول السابقة محاصرين ، يتقدمان بما تعلموه عن بعضهما البعض. هنا يمكنك أن تتوقع ظهور الفصل 120 من Chainsaw Man وقصة المفسدين لأولئك الذين لا يستطيعون الانتظار.

متى موعد اصدار Chainsaw Man 120؟

وفى الإطار فإن قد كان الإصدار الرقمي لفصول Chainsaw Man من خلال موقع Viz Media غير متسق إلى حد ما. في بعض الأحيان يتبعون جدول إصدار أسبوعي ؛ في أوقات أخرى ، يتبعون  نظام مرة كل أسبوعين. نتيجة لذلك ، يمكن للقراء توقع صدور الفصل 120 إما في 7 فبراير أو 14 فبراير . يمكن تضييق هذا الأمر بشكل أفضل قليلاً بمجرد انتهاء الفصل 119 .

تفاصيل الفصل 120؟

ثم وفى التفاصيل فبعد أحداث الحوض التي انتهت بالفصل 117 ، كانت الأمور أكثر نعومة مع الشخصيات. رغم ذلك ، يبدو أن آسا مهووسة بحقيقة أن تحويل دينجي إلى “سيف في الحبل الشوكي” لم ينجح مع قوى شيطان العدل.

قد كان عرض الفصل 118 فكرة التاريخ الرائعة لدينجي وهو يتساقط ولكن تم إنقاذه إلى حد ما من قبل آسا بمجرد دعوة نفسها إلى مكانه. من المحتمل أن يتميز الفصل 120 بمزيد من خيوط التاريخ. على الرغم من الأهم من ذلك ، أنه سيكشف المزيد عن Nayuta ، التي لم يتم رؤيتها منذ أن قدمت لأول مرة على أنها تجسد Makima في الفصل 97.

وهنا بالنظر إلى أن دينجي لا يزال يبذل قصارى جهده للكشف للناس أنه في الواقع رجل بالمنشار ، فقد يكون هذا عندما يحصل على رغبته. ومع ذلك ، فإن عدم معرفة سر آسا سيجعل ذلك أمرًا خطيرًا.

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Chapter 120، رصدت المقالة كافة التفاصيل المتعلقة بالفصل الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى