منوعات

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Chapter 121 Full

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Chapter 121 Full، ثم نرصد لكم مانجا رجل المنشار الفصل 121.

ثم نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة للفصل بعد صدوره.

Chainsaw Man Chapter 121 Full Summary: Asa Decides To Find Solitude

لكن فى الاطار فقد خرج Chainsaw Man الفصل 121 مع الملخص الكامل والمسح الضوئي الخام دون انقطاع هذا الأسبوع ولديه المعجبون يجدون العزلة جنبًا إلى جنب مع Asa. تفكك ولا تجد الحب يؤلم بالتأكيد. هذا ما يمر به كل مراهق مرة واحدة على الأقل في حياته. Asa ، الشخصية الرئيسية الجديدة لـ Chainsaw Man تمر بشيء من هذا القبيل.

ثم فقط عندما كانت تتخطى دينجي وتنهض ، وجدت آسا يوشيدا واعتقدت أنه شخص يحبها. تحاول آسا يائسة إيجاد علاقة حتى تتمكن من التغلب على الشعور بالوحدة. ومع ذلك ، فإن القدر له شيء آخر بالنسبة لها ، والآن يرفضه يوشيدا أيضًا ، ربما تكون آسا قد وصلت إلى الحضيض.

نحن متحمسون حقًا لمعرفة نوع النمو الذي ستحققه هذه الشخصية وما هو التطور الذي يمتلكه المؤلف لهذه السلسلة. هذا شيء يجب أن نناقشه في المستقبل ولكن في الوقت الحالي ، دعنا نرى أننا نقدم لك ملخصًا كاملاً لفصل رجل المنشار 121 وكيف تحولت الأحداث إلى Asa المسكين بعد الوقوف.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الصفحات الملونة الرائعة للفصل أيضًا من قِبل المعجبين على Twitter والتي نود توفيرها أيضًا. مع ما يقال ، نقدم لك هنا آخر التحديثات حول فصول Chainsaw Man الجديدة.

رجل المنشار الفصل 121 ملخص كامل

بعنوان Chainsaw Man الفصل 121 بعنوان “نظرية السعادة” ويتحدث بشكل كبير عن رغبة دينجي وآسا في أن يكونا سعداء في المستقبل. تبدأ المشكلات مع Yoshida و Asa حيث تمت دعوة الأخير من قبل السابق إلى نادي Devil Hunter’s وهو يقدم لها القهوة.

تتفاجأ آسا بدعوتها من قبل شخص رفضها بالفعل عندما سأله يورو مازحا. تتحدث مونولوجاتها عن كيف أن يوشيدا هي صياد شيطان للسلامة العامة ومشهورة جدًا. تتساءل عما إذا كان قد بدأ يلاحظها منذ أن طلبت منه الخروج.

تسأل يوشيدا آسا عما كانت تتمتم بشأنه عند بوابات المدرسة ، فكان ردها سريعًا عن كونها وحيدة قائلة “الحياة أسهل أن تكون وحيدًا”. يوافق يوشيدا سريعًا ويتحدث صاخبًا حول كيف يمكن أن تكون العلاقات الاعتمادية جيدة بالنسبة لبعض الأشخاص ويسهل التعايش معها ، لكن العثور على شخص مستعد لعلاقة متبادلة قد يكون أمرًا شاقًا ، وبالتالي فإن حياة العزوبية أقل خطورة.

ثم هذا يشعر آسا أنه منذ أن وافق يوشيدا معها ، فقد يعجبها. ومع ذلك ، يمضي يوشيدا ليقول إنه يريد أن يخبر آسا بشيء وهو أن تبقى بعيدًا عن دينجي. يسأل آسا عن السبب لكن يوشيدا يقول إنه لا يفضل أن يقولها ويمكنها تفسيرها كيفما تشاء.

لكن نواصل معكم رصد التفاصيل حول المانجا.

نظرية السعادة لدينجي وآسا يتعرض لهجوم من قبل شيطان جديد

ثم فى التفاصيل ففي الليل في شقة Denji ، نرى أن Nayuta تخبر Denji أن هناك رائحة كريهة يمكن أن تشمها وقد حان الوقت لعمل Chainsaw Man. ومع ذلك ، يقول دنجيس المكتئب أنه لا يهم إذا تم التعرف عليه على أنه رجل المنشار وسقطت السيدات من أجله لأنه في نهاية Nayuta لن يمنعه فقط.

يقنع Nayuta Denji بأنه سيحصل على حب أكثر من المعجبين من المعجبين عندما يكون رجل بالمنشار وليس من صديقة. تفكر دنجي في الأمر لثلاث لوحات وتتفق معها. بالعودة إلى Asa ، نرى أن الرواية الأخيرة للفصل هي ذهاب Asa إلى المنزل وإصابته بالاكتئاب.

تقول مونولوجها أثناء عودتها إلى المنزل إنها متعجرفة جدًا بحيث لا تعتقد أن شخصًا مثلها وعندما لا يتأذى ، تتأذى مشاعرها. وهكذا تستنتج أن الحياة في العزلة ستكون أفضل لها. تستمر آسا في الحديث عن مدى غطرستها ، وكلما شعرت بالوحدة ، فإنها تتوق إلى علاقة مع إنسان آخر.

أخبرتها يورو أنها تقسو على نفسها لكن آسا لا تزال تفكر فيها وتقول بصوت عالٍ إنها متعبة وسيكون من الأفضل لها أن تموت. مع انتهاء مونولوجها ، يقفز شخص ما من المبنى المجاور ويتعثر جسده بالكامل. استحوذت Yoru على Asa قائلة إن هناك شيئًا خاطئًا هنا وتجد أن سكان المبنى ينظرون إليها.

سيعود الفصل الجديد من Chainsaw Man إلى جدوله البديل المعتاد وسيتعين على المعجبين الانتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك في مانجا Chainsaw Man . 

ثم بهذا مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Chapter 121 Full، تكون قد انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى