منوعات

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Chapter 122 اون لاين

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Chapter 122 اون لاين، ثم نسلط الضوء على تفاصيل مانجا رجل المنشار 122.

ثم نستمر معكم فى تغطية الاحداث الجارية فى مانجا رجل المنشار الفصل 122.

لكن لنبدأ بسرد بعض التفاصيل المتعلقة بتأخر الفصل.

ثم فى الاطار فإن الامر يتعلق بالإصدار المتأخر لفصل Chainsaw Man Chapter 122.

 كان الفصل الأخير يدور حول مواجهة آسا للصراعات من أجل أن تكون في علاقة.

ومما يضاف إلى ذلك حقيقة أن دينجي وقع في متاعب خاصة به. كان دينجي ونايوتا في نفس المكان ، وكانا يستشعران وجود الشيطان. دون أن تأخذ الكثير من وقتك ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الجديد.

في المرحلة التالية ، سيتمكن المشجعون من اللحاق بالخطة التي سيضعها دينجي. من المؤكد أنه سيتعاون مع Nayuta للتغلب على الشيطان. ولكن قد يكون من الممكن أيضًا ألا يكون هذا الشيطان موجودًا ليؤذي أحدًا منهم!

ثم سنسرد لكم من خلال الفقرة القادمة تفاصيل تأخر العرض.

الفصل 122: تأخر العرض الأول؟

حيث نرصد لكم فى التفاصيل بأنه قد يضطر المشجعون إلى الانتظار بضعة أيام أخرى لمتابعة اليوم التالي!

ملخص الفصل السابق 121!

اما فى تفاصيل هذا الامر وملخص الفصل السابق فقد كان الفصل 121 بعنوان “نظرية السعادة”. كما يقترح العنوان ، كانت معظم الحفلة تدور حول مناقشة دينجي لمعنى ونتائج السعادة. في المشهد الافتتاحي ، نرى أن آسا كانت تتسكع مع يوشيدا. وهذان الاثنان كانا يزوران نادي Devil Hunter’s Club. اقترح يوشيدا أن يتشارك الاثنان معًا في كوب من الشاي. بينما كان الاثنان يسيران ، أدركت آسا أنها لم تر يوشيدا يقضي الكثير من الوقت مع أي شخص.

سرعان ما توصلت إلى استنتاج مفاده أنه يجب أن يشعر بشيء تجاهها. كانت هذه هي المرة الثانية في الأسبوع التي تتعرض فيها لمثل هذه المشاعر. في وقت لاحق ، تابعت تناول كل ما قاله كتلميح. لكن يوشيدا شعر بذلك. نتيجة لذلك ، كان صريحًا معها. قال إنه كان يقضي الوقت معها فقط لأنه أرادها أن تنتقل من دينجي. نتيجة لذلك ، دخلت في حسرة ثانية.

على الجانب الآخر من الطريق ، نرى أن دينجي كان جالسًا مع نايوتا. هنا ، سرعان ما أدركت السيدة أن هناك وجودًا للشيطان بالقرب منهم. لكن لم يرغب أي منهم في بذل الجهد والتحقق من ذلك. في الفصل الأخير من الفصل ، نرى أن آسا كان يشعر بخيبة أمل مرة أخرى. في غضون أسبوع ، فقدت في الحب مرتين تقريبًا. وهذا شيء لم تكن قادرة على التعامل معه بأي ثمن.

ماذا سيحدث :

ثم فى اطار رصد التفاصيل ، شهد الفصل الأخير من الفصل السابق وجود بعض الشياطين الجديدة المثيرة للاهتمام التي دخلت المشهد. كان دينجي ونايوتا هما اللذان أحسّا أن شيئًا ما كان بعيدًا تمامًا عنهما. قال نايوتا إن الشيطان كان يكمن حولهم بالتأكيد. نتيجة لذلك ، قال إنه سيذهب ويفحص. من الواضح الآن أن معركة على وشك أن تدور حول المكان. دينجي ونايوتا سيتعاونان بعد وقت طويل جدا.

ثم وهذه المعركة المزدوجة ستعوض معظم حبكة فيلم Chainsaw Man Chapter 122. على الجانب الآخر ، نرى Asa جديدًا يظهر كل يوم. آخر ما رأيناه لها كان عندما ضاعت في حب دينجي. بسبب Yoru ، لم يُسمح للفتاة بالمشاركة في أي أنشطة من هذا القبيل. لكنها بدأت تشعر الآن ليوشيدا.

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Chapter 122 اون لاين.

لكن ومع ذلك ، الآن بعد أن تعرضت للرفض من جميع الجوانب دفعة واحدة ، هناك احتمالات بأنها قد تغير شخصيتها تمامًا. على المدى الطويل ، يجب أن تكون هذه نقطة مؤامرة قوية في المرحلة التالية! سيكون من الممتع أن نرى ما سيأتي في المرة القادمة!

الفصل 122: تاريخ الإطلاق

فإن تاريخ الإصدار النهائي للنزهة الجديدة هو 8 مارس 2023.

ثم بهذا مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Chapter 122 اون لاين، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى