منوعات

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Chapter 123

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Chapter 123، ثم نسلط الضوء على كافة تفاصيل مانجا رجل المنشار 123.

لكن لنضع بين ايديكم جملة من التفاصيل حول المانجا رجل المنشار، والفصل الجديد والقديم.

ثم نترككم للاستمتاع بكل ما هو جديد فى عالم المانجا.

مانجا رجل المنشار 123 :

ثم فى التفاصيل فإن الفصل السابق من السلسلة هو واحد من أكثر الفصول جنونًا وإثارة التي حصلنا عليها منذ فترة طويلة ، وأعني أننا رأينا للتو شيطان الموت المخيف يصل بالفعل في هذا الفصل ، لا هذا ليس تمرينًا ، يبدو هذا حقيقيًا هذا الوقت.

والمثير للدهشة أننا بدأنا هذا الفصل مع يوشيدا وفامي ديفيل ، واتضح أن يوشيدا دعاها لتناول الطعام وبدأت فامي في طلب الكثير من الأشياء في القائمة ، وحتى أكثر تسلية من هذا الطلب أن تحصل على خمسة من كل عنصر طلبته. إنه نوع من اللعب على تلك العبارة القديمة بأكملها ، حسنًا ، نحن لا نضيع أي وقت هنا ، لأننا ندخل مباشرة في اللحوم والبطاطس التي يريدها يوشيدا مع فامي.

لكن يقول يوشيدا إنه في الآونة الأخيرة كانت هناك أسطورة حضرية تطفو في الشوارع حول نبوءة نوستراداموس ونوستراداموس هو شخصية حقيقية في عالمنا ، لقد كان فيلسوفًا في يومنا هذا ، ولكن من الواضح أنه موجود أيضًا في رجل المنشار ولديه هذه النبوءة حيث في يوليو 1997 ، سينزل ملك الخوف من السماء ، تصف نبوءة نوستراداموس مثل هذا الحدث الذي يتنبأ بانقراض الجنس البشري ، ويستمر يوشيدا في شرح كيف أجروا تجربة مع 30 سجينًا ، حيث أبرموا عقودًا مع المستقبل الشيطان في مقابل إصدار سابق.

ملخص رجل المنشار الفصل 122 

ثم فى اطار رصد المزيد من تفاصيل الفصل السابق فكانت نتائج التجارب ملعونًا جدًا لأنهم اكتشفوا أن 23 من أصل 30 نزيلًا تم إخبارهم بالفعل أنهم سيموتون في نفس الوقت ، في يوليو من عام 1999 ، وأخبر يوشيدا فامي إلى حد كبير أنه يعرف أن لديها ما تفعله مع هذه النبوءة ، هو فقط لا يعرف ماذا بالضبط ، وإذا لم تتعاون معه ، فلن يكون أمامه والمنظمة التي يعمل بها خيار سوى معاملتها كشيطان أو التعامل معها على أنها شيطان. .

أعتقد أنه من الجنون أن يوشيدا يوجه تهديدات مباشرة لفارس نهاية العالم ، مثل أحد أقوى الشياطين الموجودة. بالطبع ، هذا مجرد استمرار للبناء على لغز يوشيدا وما هي صفقته بالضبط ، أعني أنه إذا كان بإمكانه أن يشكل تهديدًا كهذا بلا مبالاة ، فهذا يعني أنه أو المنظمة التي يعمل بها لديها ورقة رابحة خطيرة جدًا بطاقة للتعامل مع فرسان نهاية العالم.

ردًا على ذلك ، تقول فامي فقط إن السجناء السبعة الآخرين الذين لم يحصلوا على يوم الموت المتوقع في يوليو 1999 ، سيموتون بالفعل هذا الأسبوع ، وبالطبع ، لا نعرف ما تعنيه حقًا بهذا ، أننا لم يكن لدينا مزيد من التفاصيل ، لذا فقد تركنا نوعًا ما في التخمين فيما يتعلق بما تعنيه وكيف تعرف حتى أن هذا سيحدث.

هذا ليس حتى أكثر الأشياء جنونًا التي تقولها لأنها بعد ذلك تستمر في القول إنه منذ حوالي 400 ثانية ظهر شيطان وهو أول شيطان مسؤول عن جعل العالم يسقط في هاوية الخوف ، وهذا الاسم هو المصدر الحقيقي للخوف. وهذا الاسم …

الفصل 122

هذا هو المكان الذي يتم فيه قطع الأشياء وقبل أن أستمر إلى حيث يذهب هذا إلى الفصل ، يكون رد Fami هنا غامضًا للغاية ومجرّدًا للغاية ، ولكن عندما تقول “إنه الشيطان الأول المسؤول عن جعل العالم يسقط في هاوية الخوف “يقول إلى حد كبير أنه أول خوف موجود على الإطلاق ، علينا أن نفترض نوعًا ما أنها تتحدث عن” شيطان الموت “، أليس كذلك؟ لا سيما بالنظر إلى ما رأيناه يحدث أمام Asa ، على افتراض أن هذا هو الشيطان الذي تتحدث عنه ، حيث سقط الرجل العشوائي لتوه حتى وفاته وكان يتحدث أيضًا ، ثم وهناك عن شعورها بأنها ستكون أفضل حالًا ميت.

يبدو كل شيء وكأنه كان نوعًا من الإعداد لوصول شيطان الموت وما يقوله Fami هنا الذي يصف هذا النوع من الشيطان يتحقق من الأمر بالنسبة لي ولكن لا يزال هناك مجال للتكهن بالضبط بما قد يكون هذا الشيطان لأنه لم يتم قطعه تمامًا وجاف وسترى يا رفاق في ثانية.

ثم قطعنا زوجًا عشوائيًا يجلس ويتدلى في شقتهما وهذه هي المحادثة بين هذا الرجل وصديقته ، حيث يتحدث عن الحصول على ترقية جديدة في العمل وسيكسب المزيد من المال وأنت تعرف أنها هو متحمس للغاية بالنسبة له ، نوع من المحادثات العادية بين الزوجين في منتصف العشرينات من القرن الماضي ، ولكن فجأة كما يتحدثون ، يتوقف الرجل مؤقتًا ويقول بشكل عشوائي ” مرحبًا! أليس من الأفضل لو كنا في عداد الأموات؟ ” الفتاة تتفق معه مباشرة.

مجريات الاحداث فى الفصل 122

عند رؤية هذا ، يمكننا نوعًا ما العودة إلى اللحظة التي كانت فيها آسا حقًا محبطة لنفسها وأعلنت أنها ستكون في حالة أفضل للموت وافترض أنه ربما كان تأثير هذا الشيطان هو الذي جعلها تفكر بهذه الطريقة.

أعني بالطبع ، الأشياء التي كانت منزعجة منها ومخاوفها والاكتئاب من كونها وحيدة ، قد تكون حقيقية للغاية ولكن يبدو أن هناك فرصة جيدة أن تقرر بشكل مباشر أنها تريد أن تموت. بسبب هذا الشيطان.

في وقت لاحق ، حصلنا على لقطة لهذين الزوجين يقفزان من المبنى وهو يتصدع على الأرض مباشرة وبعد ذلك مباشرة ، نرى كل شخص في المجمع السكني الذي كان يحدق بهدوء في Asa في الفصل السابق ، يقفز فجأة من المبنى السكني كما حسنًا ، وانهارت حتى وفاتهم.

لكن هنا تسحب Yoru سيفًا للمسطرة لكنها تبدو في حالة ذهول بشكل واضح وكأنها في الواقع خائفة حقًا في هذا السيناريو المحدد لأن جميع الجثث التي سقطت للتو من هذا المجمع السكني تبدأ في الاندماج معًا في كيان واحد ، وهذا هو المكان الذي تدرك فيه Yoru أنها كانت مخطئة ، إنها تفعل الموقف بشكل خاطئ ، لا توجد طريقة يمكنها من خلالها محاربة هذا الخصم.

الفصل يستمر بالاثارة

ثم تستمر الاثارة فى الفصل فما تتحول إليه هذه الكومة من الجثث هو هذا الشكل مقطوع الرأس الذي في رأيي يشبه إلى حد بعيد شيطان الظلام ، يبدو شريرًا للغاية ، ولا يمكنني حقًا معرفة أين يكون هذا الشكل أو لا يشبه شكله الكامل. لا يزال نوعًا من الاندماج في الكائن الذي سيصبح عليه ، ولكن فقط بالعودة إلى ما حدث قبل أن نتعرف على هذا الشيطان الجديد وحقيقة أن Fami قدمه على أنه قوي بجنون ، أكثر من المحتمل أن يكون Primal Fear Devil الذي لديه لقد وصلت للتو ، أعني حقيقة أنه على ما يبدو يمكن أن يجعل الآخرين يقنعون أنفسهم بأنهم سيكونون أفضل حالًا في الموت.

ثم ان هذا مجرد صراخ لي ، شيطان الموت ، هذا تمامًا مثل القدرة التي لديهم ، وفوق هذا الشكل الذي يبدو أن هذا الشيطان يتخذه حاليًا هو شكل المرأة ، لذا نوعًا من إلقاء نظرة على الفرسان الآخرين من نهاية العالم وسيكون من المنطقي أن تكون الفرسان النهائيين أيضًا امرأة.

مانجا رجل المنشار الفصل 123 توقعات المفسدين

لم يتم تسريب أي مفسدين لفصل Chainsaw Man القادم الفصل 123 ، ولكن يبدو أن الأمور ستصبح أكثر خطورة ، حيث انضم أحد أقوى الشياطين إلى المعركة .

تاريخ الإصدار للفصل 123 رجل المنشار

من المقرر إصدار الفصل التالي لرجل المنشار 123 في 14 مارس 2023 .

ثم بهذا مانجا رجل المنشار Chainsaw Man Chapter 123، انتهت مقالتنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى