منوعات

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man chapter Full 120

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man chapter Full 120، نرصد لكم من خلال الاسطر القادمة مانجا رجل المنشار الفصل الجديد.

ثم ان الكثيرين يبحثون عن فصل المانجا الجديد.

لكن بدورنا نسلط الضوء على مجمل التفاصيل.

مانجا رجل المنشار :

ثم فى التفاصيل ففي الفصل الأخير ، رأينا أنه عندما وصل Asa و Denji إلى منزل Denji ، يبدأ Denji على الفور في شرح القواعد. معظم هذه القيود بسيطة وأساسية مثل عدم الطرق على أبواب الآخرين أو فتح الثلاجة. إذا كنت تتابع مانجا رجل المنشار أيضًا ، فيجب أن تكون متحمسًا للفصل 120.

Chainsaw Man الفصل 120 تاريخ الإصدار والوقت ومسح المانجا الخام والتسريبات والمفسدين ومكان القراءة عبر الإنترنت.

ثم بعد الشرح ، بدأوا في مشاهدة فيلم. يخبر دينجي آسا أن رفيقه في السكن مزعج ، ويخرج لتمشي الكلب. لذلك فهو لا يريد أن يقترب منه آسا أمام عينيها. تغضب آسا وتواجه دنجي لمعرفة ما إذا كان مخطئًا في إعجابها به. تعتقد دينجي أنها أحبه لأنها كانت ترغب في الذهاب معه في موعد غرامي. أخبرته أنه عندما تنتهي الصورة التي يستمتعون بها ، ستغادر لأنها تكرهه.

لكن ينغمس دينجي في أفكاره ويفترض أن آسا يكرهه بسبب رائحة كلبه. على الرغم من أنه كان ضعيفًا الآن ، إلا أنه يشبهها نوعًا ما. يتخذ قرار عدم الاسترخاء مع كلابه. يستدير لمواجهة آسا ويسأل عما إذا كانت رائحة الكلب كريهة أم لا. يورو ، من ناحية أخرى ، يأخذ شكل آسا ويقبل دينجي.

تاريخ ووقت إصدار الفصل 120 من Chainsaw Man

بعد استراحة صغيرة لمدة أسبوع ، يكون تاريخ إصدار مانجا Chainsaw Man الشعبية الفصل 120 هو 14 فبراير 2023. يمكن للمعجبين قراءة هذا الفصل عن تطبيق manga plus و Viz Media يوم الثلاثاء. سيكون الفصل 120 من مانجا Chainsaw Man متاحًا للقراءة من الساعة 09:00 صباحًا وفقًا للتوقيت المركزي يوم الأربعاء.

12:00 مساءً بتوقيت البرازيل ، الثلاثاء 14 فبراير (بتوقيت برازيليا)
ثم 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان ، الأربعاء 15 فبراير (اليابان)
5:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي الثلاثاء 14 فبراير (أوروبا)
لكن 8:30 مساءً بتوقيت الهند يوم الثلاثاء 14 فبراير (الهند)
3:00 مساءً بتوقيت غرينتش الثلاثاء 14 فبراير (المملكة المتحدة وأيرلندا)

المفسدين للفصل 120

ثم فى التفاصيل سيصدر الفحص الأولي لفصل Chainsaw Man 120 بحلول 12 فبراير 2023. عندما ننظر إلى الشخصية ، نكتشف أن Nayuta هو بالفعل شريكه في السكن. بالإضافة إلى ذلك ، تشترك Nayuta و Makima تقريبًا في نفس قصة الشعر. صرحت بأنها لص وهي تشير إلى آسا. ما زلنا غير متأكدين مما إذا كان هذا عقابًا لها على تعثرها بشأن دينجي أو انتهاكها للقاعدة الثالثة.

الاحتمال الآخر هو أن نايوتا تعرف بالفعل من هو شيطان الحرب وأين تعيش. تجد آسا نفسها في موقف صعب للغاية لأن الهوية التي كانت تخفيها قد يتم اكتشافها الآن بوضوح. سمع Haruka Iseumi نقاشهم وكان من الممكن أن يكون فضوليًا بما يكفي لمتابعتهم. نعلم أيضًا أن هيروفومي يراقب دينجي بانتظام. علاوة على ذلك ، هناك احتمال ضئيل بأن Nayuta لم يكن هناك عندما قبل Asa دينجي. هذا من شأنه أن يلمح إلى أنها وصفتها بأنها لص لسبب آخر.

مانجا رجل المنشار Chainsaw Man chapter Full 120، رصدته المقالة السابقة كاملا.

ثم اننا بصدد رصد كافة التفاصيل، حال توافرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى