منوعات

مانجا هنتر Hunter x Hunter الفصل 399 مترجم

مانجا هنتر Hunter x Hunter الفصل 399 مترجم ، نرصد لكم من خلال التقرير التالي كل التفاصيل المتعلقة بالفصل الجديد من الانمي الشهيرة، فمع خروج المفسدين لفصل Hunter x Hunter 399 أخيرًا سيكون من دواعي سرور المعجبين معرفة أن Nobunaga و Hinrigh قد حددا أخيرًا مخبأ Heil-Ly لسوء الحظ لم يظهر رئيسهم مورينا برودو في الفصل ومع ذلك يبدو أن الثنائي المشكل حديثًا سينشغل بالأعضاء أنفسهم.

مانجا هنتر Hunter x Hunter الفصل 399 مترجم، شاهد الفصل السابق نوبوناغا وفينكس وفييتان غرفة التحقيق 3101 حيث أدركوا أن تقنية النين الموضوعة على الغرفة تم تنشيطها فقط عندما يدخل الشخص الغرفة من الباب الأمامي عندما كانوا على وشك الدخول إليه قاطعهم Hinrigh و Wang، حيث كان لدى Hinrigh خطة لتحديد موقع المخبأ باستخدام جهاز إرسال حيث تطوع بنفسه ليكون الطُعم ومع ذلك سرعان ما تبعه نوبوناغا.

Hunter x Hunter الفصل 399

وفقًا للمصادر تم تعيين الفصل 399 من Hunter x Hunter ليكون بعنوان المغادرة حيث يبدأ Hinrigh و Nobunaga التحقيق نظروا إلى غرفة الغسيل التي أعطت صوت الغسالة وهي تعمل بينما بدا أنه لم يكن هناك أي شخص آخر في المخبأ، كان Hinrigh متأكدًا من وجود شخص ما نظرًا لكيفية اختفاء جثث المدنيين الذين تم نقلهم عن بعد.

شاهد // مانجا ون بيس 1070 مترجم مسلسل One Piece manga

هذا عندما يبدأ نوبوناغا في الشك فيما إذا كان قد ارتكب خطأً لأن المدنيين ربما كانوا أعضاءً أو زملاءً في عائلة Heil-Ly مما يعني أن كلا من نوبوناغا وهينريغ قد يكونون محاصرين عندما رأى Hinrigh نوبوناغا في محنة يريحه بالقول إن المدنيين ربما قتلوا وانتقلوا إلى مكان آخر.

وهكذا بدلاً من النظر داخل غرفة الغسيل ينظر Hinrigh و Nobunaga داخل الغرفة الأخيرة حيث اكتشفوا ثمانية أعضاء من Heil-Ly – Terebellum و Yokotani و Orarge و Gelato و Soufflé و Montblanc و Chiffon و Perigord.

اعتقادًا منه أن هذه الغرفة قد تحتوي أيضًا على مصيدة بقي Hinrigh و Nobunaga عند الباب حيث ألقى Hinrigh بقذبة على Terebellum، والتي أصابت رأسه ولكن لم يكن لها أي تأثير لوحظ أن علبة على الطاولة تم دمجها مع shiv بدلاً من ذلك.

تمامًا كما كان يوكوتاني يسخر منهم، ألقى نوبوناغا كاتانا في يوكوتاني التي كان لها خيط متصل في النهاية بينما أصاب جبهته على غرار حالة Terebellum ، لم يكن لها أي تأثير.

على ما يبدو كانت قدرة Terebellum هي التي يمكن من خلالها نقل أي ضرر أو كائن ككل إلى شخص آخر. يتم نقل الضرر الذي يلحق بجسم تم لمسه باليد اليمنى إلى Terebellum بينما يتلقى الكائن الذي يتم لمسه باليد اليسرى الضرر الذي ينقله ومع ذلك لن تنجح هذه التقنية إذا لامس Terebellum الكائن أثناء تلقي الضرر.

بعد أن يعطي Terebellum صوتًا لـ Yokotani حول واجباته في الحراسة يستخدم Yokotani أسلوبه لطرد المتسللين يمكن أن تطرد قدرته الدفاعية أي متسلل إذا تسلل إلى مخبأ حيث كان مورينا موجودًا يتم تفعيله بعد أن يعرف المستخدم نفسه بالهدف وبعد ذلك يقوم الحراس بإخراج المتسللين دون التسبب في أي ضرر.

رصدنا لكم من خلال ما سبق كل ما حصلنا عليه من تسريبات عبر عدة مواقع عنHunter x Hunter الفصل 399

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى