مقالات مميزة

مانجا ون بيس الفصل 1092 مترجم One piece 1092

مانجا ون بيس الفصل 1092 مترجم One piece 1092 ، هو الفصل الذي سيحتوي على مواجهة اليونكو لوفي قبعة القش وطاقمه ورفاقه ضد الأدميرال كيزارو وأسطول البحرية ونواب الأدميرالات والجوروسي ساتورن، حيث يركز متابعوا مانجا One piece حاليا على المعارك المنتظرة في الفصول القادمة من المانجا، خصوصا معركة لوفي ضد كيزارو. التي ستكون ذروة قتالات آرك الإيغ هيد وواحدة من أجمل المعارك في قصة مانجا One Piece على الإطلاق.

وفي مراجعة سريعة للفصل السابق من المانجا، نجد أن الفصل قد توقف عند مشهد لوفي وكيزارو، حيث سدد لوفي ركلة مغلفة بالهاكي الملكي للأدميرال كيزار إلا أن الأخير تصدى لها بسهولة لتكون هذه الركلة هي المناوشة الأولية بين الاثنين منذ آرك جزيرة الشابوندي 2.

مانجا ون بيس الفصل 1092 تويتر عبدالله

حسب مانجا ون بيس الفصل 1092 تويتر عبدالله تكهن مسرب ون بيس عبدالله سان عبر تغريدة نشرها في حسابه على تويتر، بأنه وبالاستناد إلى البريفيو (المراجعة الأولية) الرسمية للفصل القادم من مانجا One Piece رقم 1092 سيستمر قتال لوفي وكيزارو كما هو متوقع من قبل الفانز. كذلك طرح سؤال على المتابعين، هل تتوقعون لوفي سيتمكن من هزيمة كيزارو بسهولة أم أن الفصل 1092 سيحمل مفاجآت جديدة غير متوقعة. لتنقسم الجماهير إلى قسمين، فالأول يتوقع انتصار لوفي بسهولة على كيزارو بعد مستوى القوة الرهيبة الذي وصل إليه في آرك وانو خلال معركته الأخيرة ضد كايدو، حيث تعلم لوفي تقنية إيقاظ الفاكهة الشيطانية وأسلوب التغليف بالهاكي الملكي ناهيك عن الريو وغيرها من التقنيات والأساليب المعتبرة التي رفعت من قوة لوفي إلى حد كبير.

بينما يتوقع القسم الثاني تعثر لوفي أمام كيزارو مستندين إلى أسلوب أودا المعتاد الذي يقتضي بتعثر لوفي أمام خصومه الجدد عدة مرات قبل أن يتمكن من هزيمتهم. لذلك ينتظر المتابعون الإصدار الرسمي للفصل 1092 الذي سيوضح لهم الحقيقة الكاملة حول معركة لوفي وكيزارو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى