منوعات

مانجا ون بيس 1070 One Piece مترجم

مانجا ون بيس 1070 One Piece مترجم:

مانجا ون بيس 1070 One Piece مترجم ، وقبل البدء فى تفاصيل الحلقة الجديدة فقد بدأ الفصل 1069 من المانجا من حيث توقفنا حيث كان لوتشي ولوفي في مواجهة بعضهما البعض.

تفاجئ كل منهما من تواجد الأخر، حتى أن لوفي قد سأله عن سبب تواجده هناك. ولكن رد عليه سؤاله قائله بأن هذه الجزيرة جزيرة حكومية وأن لوفي هو الدخيل هنا، وقد وافقه لوفي فعلاً على هذا.

هنا تحدث كاكو ليخبر لوتشي أنها ليست فكرة جيدة أن يبدأ في قتال قبعة القش لأنه قد أصبح يونكو الأن، ولكن حتى مع هذا يقرر لوتشي القتال، وبمجرد أن شاهد لوفي أطلس مدمرة، اشتغل غضباً لأنها قد أطعمتهم.

في جانب أخر، في مقر البحرية علم أكاينو بالوضع الحالي في الجزيرة وموقف قبعات القش وفيجابانك ويعتقد أن الأمر لو تدهور يمكن أن يشعل حرباً جديدة. في تلك الأثناء، يعلم أيضاً أن كيزارو قد انطلق بالفعل نحو جزيرة ايغ هيد.

نعود الى جزيرة ايغ هيد، حيث نرى لوفي في هيئة المحرك الخامس ولوتشي في هيئة الايقاظ لفاكهته الشيطانية. يظهر فيجابانك الحقيقي فجأة في مكان تواجد بقية طاقم قبعة القش ويسيطر عليه الحماس لمشاهدة هيئة المحرك الخامس لـ لوفي ويقول أنه المحارب الأبيض.

سأل أفراد الطاقم عن اسم هذا التحول، وقالت نامي أنهم لا يعلمون وأنهم كانوا يعتقدون أنها مجرد قدرة أخرى لفاكهته الشيطانية.

مانجا ون بيس 1070 One Piece:

يبحث فيجابانك في قاعدة البيانات عن فاكهة جومو جومو نو مى ويقول أن هذه الهيئة تشبه هيئة محارب التحرير الذي سيعود الى الواقع كلما احتاج له الناس.

كما أخبرهم فيجابانك أن هناك نظريات بأن فواكه الشيطان هي رغبات كان يتوق اليها البشر من أجل التطور والوصول الى المستوى التالي.

وسبب أن ماء البحر هو نقطة ضعف فواكه الشيطان لأن البحر هو الطبيعة بذاته ولهذا يكره وجود فواكه الشيطان.

يستمر القتال بين لوفي ولوتشي أثناء شرح فيجابانك لنظرياته. ظهر سينتومارو الذي كان يتولى السيطرة على السيرافيم ويأمرهم بالهجوم على الـ CP0. ولكن عند نهاية الفصل، يتقابل سينتومارو ولوفي، ويستغل لوتشي الفرصة ليقوم بهجوم مفاجئ ليصيب سينتومارو اصابة قاتلة ليكون هو صاحب السيطرة على السيرافيم.  والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1070.

شاهد // مانجا ون بيس الفصل 1070

مانجا ون بيس 1070 One Piece

مما شاهدناه في الفصل الأخير، يبدو أننا على موعد لنرى لوفي يصبح جدياً في قتاله مع لوتشي لينهي هذه المعركة بشكل حاسم بعدما نجح الأخير في استعادة السيطرة على السيرافيم، وبهذا سيكون الـ CP0 في موقف أفضل للتعامل مع التهديدات.

بخلاف هذا، فقد علمنا أيضاً أن أدميرال البحرية كيزارو في طريقة الى جزيرة ايغ هيد. هذا الأمر يشير الى أن القتال بين البحرية وقبعات القش قد يصبح على مستوى أكبر بكثير.

كذلك، شاهدنا منذ فترة، كوما ينطلق بجنون نحو مكان ما، فهل يمكن أن يكون في طريقه الى ايغ هيد لمساعدة طاقم قبعة القش على الخروج من الجزيرة برفقة فيجابانك؟

لقد قدم لنا أودا معلومات هائلة عن عالم ون بيس على لسان فيجابانك، لذا ننتظر أن يكشف لنا فيجا بانك عن المزيد من أسرار وغموض هذا العالم. هذه مجرد توقعات ولكن سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

موعد الفصل 1070 من مانجا ون بيس 

هناك أخبار أنه سيتم تأجيل الفصل القادم لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 1070 من مانجا ون بيس يوم 26 ديسمبر 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 23 ديسمبر 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

شاهد // مانجا ون بيس 1070 مترجم Manga One Piece

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1070 مترجم 

سنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى