منوعات

مانجا ون بيس 1073 مترجم Manga One Piece 1073 حصري

مانجا ون بيس 1073 مترجم Manga One Piece 1073 حصري، نرصد لكم كل التفاصيل الحصرية الخاصة بون بيس 1073.

نتابع وإياكم من خلال التقرير التالى ما ورد من ترجمات للفصل الجديد 1073 مانجا ون بيس.

Manga One Piece 1073 ، Manga One Piece 1073 مترجمة، Manga One Piece 1073 مانجا ون بيس 1073.

المزيد من التفاصيل خلال الأسطر القادمة.

موعد اصدار فصل 1073 من مانجا ون بيس :

نرصد لكم ما توفر من تفاصيل حيث انه قد تم إصدار مسح ضوئي للفصل 1073 من ون بيس يوم الجمعة، 26 يناير جلب معهم قضية مثيرة بشكل لا يصدق مليئة بالتأكيدات والاكتشافات الجديدة المثير للاهتمام بشكل خاص هو الدور الذي تلعبه Stussy في الفصل مؤكدة أنها الحليف الغامض الذي كان د.

وفى اللحظات الختامية من الفصل 1073 من ون بيس مثيرة للاهتمام أيضًا، والتي ترى اسم أحد الجوروسي لأول مرة في تاريخ المسلسل الأمر الأكثر إثارة هو أن جوروسي ذو الشعر الرمادي مع ندبة على الجانب الأيسر من وجهه والمعروف الآن باسم Saint Jegarcia Saturn يبدو أنه في طريقه إلى جزيرة Egghead للسيطرة على Seraphim.

يستمر Egghead Island Arc في إثبات نفسه كواحد من أفضل أقواس التخطي بعد مرور الوقت على الرغم من وجود عدد قليل جدًا من المشكلات التي تم إصدارها ، وهذا الإدخال الأخير ليس استثناءً للقاعدة.

مانجا ون بيس 1073 مترجم كامل

وفى التفاصيل حول الأمر فإنه يبدأ الفصل 1073 من ون بيس بصفحة غلاف تضم دكتور فيجابونك وغيره من علماء MADS – قيصر كلاون، و Vinsmoke Judge و Queen of the Beast Pirates. ترى صفحة الغلاف المعنية أن الدكتور فيجابونك مسرور باختراعه للدبابات التي تطلق الزهور بينما يبدو أن علماء MADS الآخرين يشعرون بالاشمئزاز من هذا السلوك.

وفى الإطار يبدأ الفصل 1073 من ون بيس بمحتوى قصته بالتركيز على موقف ستوسي مع روب لوتشي بينما أصبح كاكو الآن فاقدًا للوعي تمامًا يعلق لوتشي على كيف أن ولاء ستوسي الحقيقي هو حبة مريرة يجب ابتلاعها ثم شوهدت وهي تستخدم تقنية Paper Arts: Heartbreak After Image للتسلل وراء Lucci.

ثم يرصد إنها تضايقه حول كيف أنه عندما لا يفهم شيئًا ما فإن غريزته الأولى هي قتله إنها تضايقه أكثر، واصفة إياه بأنه “وحشي للغاية” قبل أن تكسر أنبوب أحمر الشفاه Sea Prism Stone وتضغطه على جسد Lucci هذا يضعفه بدرجة كافية للسماح لـ Stussy أن يعضه وينام، كما فعلت Kaku.

وهنا نرصد انها تكملهم ستوسي هنا بقولها إنها تعرف مدى قوتهم وأن محاربتهم بشكل عادل ومربع سيكون أمرًا غبيًا. تسأل عن مسامحتهم بينما تنهار Lucci على الأرض، مما دفع بروك للتساؤل عن سبب قتال عملاء CP0 بعضهم البعض يعلق زورو على كيف أن هذا هو نيران صديقة بينما ترسل Stussy راديوًا في Vegapunk Satellites وتخبرهم بنجاحها.

رؤية الفصل 1073 مانجا ون بيس :

وفى السياق فإنه يرى الفصل 1073 من ون بيس أن الأقمار الصناعية تهنئ جهودها بينما يطلب يوسوب ونامي تفسيرًا. ثم يشرح شاكا أن Lucci قد فوجئت، مضيفًا أن ولاء Stussy لـ Vegapunks ظل سراً حتى بعد أن أمضى 20 عامًا كوكيل ويؤكد أنه لم تكن نيتهم ​​أن تنضم Stussy إلى CP0، ولكن هكذا اتضح.

المزيد من التفاصيل حول المانجا فى فصلها الجديد يرصدها التقرير.

تابعونا ليصلكم كل التحديثات .. نترككم مع مزيد بيان.

ثم تذكر الأخيرة شاكا بأن مستوى سلطتها هو نفس مستوى Lucci مما يعني أنها لا تستطيع أن تأمر السيرافيم بوقف هجومهم هذا يدفع Vegapunk Lilith و Vegapunk Edison إلى الخروج وإعطاء الأمر، بينما يقفز Zoro و Brook أيضًا إلى العمل لوقف هجوم Seraphim يعلق بروك على كيف يبدو الأطفال مألوفين ، مما دفع زورو إلى تحديد أحدهم على أنه مألوف له على وجه التحديد.

نحاول ان نستمر معكم فى رصد كافة جوانب مانجا ون بيس عبر ثمار برس.

وفى التفاصيل المستمرة فإنه يرى الفصل 1073 من ون بيس أن ليليث وإديسون يدخلان ساحة المعركة يناديان السيرافيم من حفرة على جانب مبنى لاب ستراتوم ومع ذلك رآها S-Hawk وبدأت في استهدافها مما دفع زورو إلى سحب سيوفه والتدخل يضايق زورو S-Hawk هنا قائلاً إنه ليس مثل Mihawk لأن سيرافيم لديه بالفعل شرارة من الإنسانية.

مانجا ون بيس 1073 مترجم Manga One Piece 1073 حصري، رصدته لكم المقالة السابقة.

تابعونا فى تحديثات مستمرة للمانجا، بإنتظار الترجمة على الصور لننشرها لكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى