أخبار العالم

مانجا ون بيس 1076 “الصديق القديم” One Piece Chapter 1076

مانجا ون بيس 1076 “الصديق القديم” One Piece Chapter 1076، ثم نرصد لكم مانجا ون بيس كافة التفاصيل 1076.

ثم نستمر معكم فى تغطية احداث ون بيس 1076.

لكن كيف يمكن ان نشاهد الفصل من مانجا ون بيس كامل الان اون لاين.

ثم فى اطار رصد التفاصيل فكل أسبوع ، المعجبون متحمسون أكثر للحاق بالمفسدين من الفصل الأصلي. حسنًا ، جوهر هذه المقالة نفسها هو المفسدون لفصل ون بيس 1076. سيصدر الفصل في غضون أيام نظرًا لعدم وجود استراحة لهذا الأسبوع. آخرها رأى لوفي وزورو يجدان نفسيهما في مشكلة كبيرة. وكان مثيري الشغب هم S-Hawk و S-Bear. لذا ، حان الوقت لوضع حد لهذين العدوين. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الجديد.

الفصل 1076: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

ثم فى اطار رصد التفاصيل فلقد خرجت عمليات المسح الأولية الرسمية والمفسدين للفصل الجديد. من ذلك ، نعلم أن عنوان العنوان التالي سيكون “صديق قديم”. سيخوض الفريقان اللذان تم تشكيلهما في الفريق التالي معركة مع S-Hawk و S-Bear. يجب أن تكون المعارك بين Lucci و Luffy وهما يقاتلان S-bear. ويقاتل كاكو وزورو S-Hawk. في وقت لاحق ، سيظهر S-Hawk كلاعب أقوى باستخدام فاكهة الشيطان.

في الشوط الثاني ، سيتم التقاط Vegapunk الحقيقي مع وكلاء CP0. هؤلاء العملاء موجودون في هذا السجن منذ شهور. المشهد الأخير سيظهر شانكس وهو يصل إلى إيلباف. بعد فترة وجيزة ، سيجد KId أيضًا الرجل في هذا المكان. لكن من المؤكد أن شيئًا آخر سيحدث على هذا الساحل. يجب أن يقدم الفصل 1076 من One Piece مزيدًا من الإجابات بالتفصيل.

ثم نرصد لكم المزيد من البيانات حول الفصل السابق، بانتظار الفصل الجديد.

ملخص الفصل السابق!

ثم فى الاطار فقد كان عنوان One Piece Chapter 1075 هو “Labophase Death Game”. يبدأ الفصل بمجموعة كاملة تحاول العثور على مكان وجود Vegapunk. إذا تم القبض على الرجل ، فإن معظم الخطة ستسقط على الأرض. عندما نظر شاكا إلى نظام المراقبة ، وجد أن معظم النظام قد تعرض للتلف عن قصد. من ناحية أخرى ، عندما كان يوسوب يسير مع أولاده ، كان يدمر فيثاغورس أيضًا.

مانجا ون بيس 1076 “الصديق القديم” One Piece Chapter 1076.

ثم فى الاطار نتيجة لذلك ، يقفز S-Snake أمام المجموعة. لاحظنا لاحقًا أنه كان قادرًا أيضًا على تجميد يورك. يحدث هجوم على الفريق بأكمله. في الفصل الأخير من الفصل ، بدأ Luffy ومجموعته معركة مع S-Bear و S-Hawk. انتهت هذه النزهة ، مع تشكيل Lucci و Kaku فريقًا لمحاربة Zoro و Luffy. لكن الكثير لم يتم الكشف عنه بعد في الفترة القادمة.

لكن ما هو موعد اصدار الفصل الجديد من المانجا.

الفصل 1076: تاريخ الإصدار

ثم فى التفاصيل فإنها واحدة من الأوقات النادرة التي لا يوجد فيها انقطاع في إصدار أحدث فصل OP. وبالتالي ، يمكن للمعجبين الاستمتاع بالمشاهدة الجديدة في غضون أيام. تاريخ الإصدار النهائي لـ One Piece Chapter 1076 في نهاية هذا الأسبوع. إذن ، سيصدر الفصل في 26 فبراير 2023. جميع فصول المانجا موجودة فقط على الصفحات الرسمية لـ Shonen و MangaPlus و Viz Media. 

ثم بهذا مانجا ون بيس 1076 “الصديق القديم” One Piece Chapter 1076، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى