منوعات

مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 209 مترجم

مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 209 مترجم، نرصد لكم من خلال التقرير التالى التفاصيل فمن منذ فترة طويلة ترك Jujutsu Kaisen أدلة بخصوص تخطيط Kenjaku المتقن وتنفيذ لعبة Culling كشفت محادثة الساحر القديم مع تشوسو في الفصل 202 أخيرًا عن دوافع رغبته في إجبار تطور اليابانيين غير السحرة مع التأكيد على أن الهدف الحقيقي من لعبة Culling قد تحقق بحلول 16 نوفمبر.

فقد أعاد مفسدون الفصل 209 القراء إلى 14 نوفمبر مما يمنح المشجعين ملخصًا للأحداث التي تجري في اليومين اللذين يفصلان غزو اللاعبين الجدد ومطاردة كينجاكو لـ Tengen في Star Corridor.

 المقالة تأخذ بعين الاعتبار تنبؤات Reggie Star ومحادثة Kenjaku مع Uraume وتحاول تجميع القطع معًا للحصول على صورة كاملة عن لعبة Culling وما تعنيه لمستقبل سلسلة Jujutsu Kaisen .

شاهد // مانجا ون بيس الفصل 1071

مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 209

قدم الفصل 167 من Jujutsu Kaisen لأول مرة إمكانية أن تأخذ لعبة Culling منعطفًا غير متوقع خلال مواجهة Megumi و Reggie Star.

بمجرد أن اعتبر الساحر المتجسد مستخدم Ten-Shadows قويًا بما يكفي ليجعله حليفًا، كان يشعر بالفضول بشأن ما يعرفه هذا الأخير عن لعبة Culling.

كرر ميجومي ما نقله لهم تينجن عن خطة كينجاكو لفرض تطور غير السحرة، لكن ريجي ذكر أنها كانت خدعة في أسوأ الأحوال ونتيجة ثانوية أو ثالثة في أحسن الأحوال.

توقع الساحر المتجسد أن تصل كل مستعمرة بسرعة إلى طريق مسدود بعد أن قام لاعبون أقوى مثل كاشيمو ويوتا بالتخلص من الضعفاء، مما وضع حدًا لارتفاع مستويات الطاقة اللعينة داخل الحواجز.

وأشار ريجي إلى أنه إذا كان هدف Kenjaku هو استخدام الطاقة اللعينة للاعبين فإن النزاعات الطويلة والممتدة بين اللاعبين ستكون أفضل مسار للعمل لقد كان مقتنعًا بأن Kenjaku كان لديه مخطط أكبر بكثير وأنه سيسقط قنبلة عندما يتم ترك أقوى اللاعبين فقط ، وهو ما سيحقق الهدف الحقيقي من لعبة Culling Game.

وفى الاطار فقد أظهر الفصل 202 من Jujutsu Kaisen أن Kenjaku يخبر Choso أن الغرض من لعبة Culling قد تحقق ، قبل الشروع في شرح سبب رغبته في دمج غير السحرة اليابانيين لكن الساحر الذي يقفز على الجسد أثبت أنه ذكي للغاية وسري مرارًا وتكرارًا في المسلسل لذلك كان من المنطقي أنه لن يكشف نواياه الحقيقية لعدوه حتى لو كان واثقًا من قدرته على قتل الموت. تلوين.

رصدنا لكم من خلال المقالة كل ما يتعلق بالمانجا مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 209 مترجم، الاحدث على الاطلاق، والاحداث الجارية بداخلها فى فصلها الجديد.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى