منوعات

مانجا My Hero Academia الفصل 371 مترجم

 مانجا My Hero Academia الفصل 371 مترجم، يرصد التقرير التالى التفاصيل المتعلقة بالمانجا الجديدة، تعرفوا معنا على فصولها، My Hero Academia الفصل 371..!! المانجا حاليا في وضع ضعيف. يستخدم All For One مراوغاته للفوز ضد الأبطال وقوة الشرطة في My Hero Academia الفصل 371. في هذه الحالة، اتحد المتحولين لإنقاذ AFO. لكن المسوخ الفقراء لا يعرفون أن هذه كلها خطة AFO، وهو يتلاعب بالجميع لاستخدامهم في دعمه. هل يستطيع الأبطال التعامل مع الموقف؟.
نواصل معكم رصد حيثيات هذه المانجا الجميلة والمرغوبة من العالم ويبحثون عنها.

الفصل 371: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

وفى التفاصيل ووفقًا للمفسدين، سيكون الفصل القادم بعنوان Together With Shoji. سيحاول شوجي إقناع المتحولين وسبينر بإيقاف هذه المعركة. هذا لأنه سيتذكر الوقت الذي كشف فيه وجهه أمام أصدقائه. ومع ذلك، بعد انتهاء وجهه المأساوي، احتضنه زميله في الفصل ورحب به مرة أخرى. الآن بالعودة إلى الوقت الحاضر، سوف يستعد شوجي لمواجهة الدوار الوحشي، بينما سيكون كادا بجانبه مع إيقاظ كويرك.

في هذه الأثناء، سوف يفاجأ المتحولة بندوب شوجي، بينما سيبقى سبينر جاهلاً بما يحيط به. تمكن جنرال PLF بطريقة ما من استخدام جهل سبينر لتحفيز الجيش الذي يقوده. ومع ذلك، فإن تعليقات شوجي سوف تهاجم فقط المسوخ. سيذكر Spinner عندما أعطته AFO المراوغات مثل Rigidity and Armor. سيساعد هذا الفلاش باك سبينر على العودة إلى رشده. ثم يهاجم سبينر شوجي ويقطع أحد ذراعيه. ستستمر المعركة مؤدية إلى فوضى عارمة.

شاهد // مانجا ون بيس 1070 مترجم مسلسل One Piece manga كامل

خلاصة سريعة!

في الفصل 370 من My Hero Academia، استذكر متحولة شاب ماضيهم عندما اعتبرتهم مجموعة غاضبة وحوشًا ولم تقبلهم أبدًا على الرغم من إيماءتهم اللطيفة. في هذه الأثناء، بقي برنامج All For One في المستشفى المركزي، فأرسل سبينر لإحضار العديد من المدنيين لتحريره من السجن. تجمع جيش مكون من 15000 شخص أمام المستشفى ضد الأبطال وقوة الشرطة البالغ عددهم حوالي 200 شخص. قفز الميكروفون الحالي في الهواء، وأطلق “صرخة عالية” تجاه الجيش. لكن محاولته باءت بالفشل حيث استخدم الجيش درع اللحم لصد الاهتزازات. سرعان ما حاول جندي توجيه الاتهام إلى الميكروفون الحالي. لكن أنيما أنقذه باستخدام Quirk وأخبرته أنه تم فصله عن Tentacole أثناء القتال.

سرعان ما طلبت قوات الشرطة تعزيزات، لكن لم يكن هناك من يتصل بهم ، لذلك قرروا استخدام دروع الصعق الكهربائي وسد المدخل. استمرت المسوخات في التحرك لتشق طريقًا لسبينر. وسرعان ما تحدث جنود التحرير مع المجموعة وقالوا لهم إن تثقيف وإرشاد “كويرك” مجرد هراء. تصدى للعديد من الحوادث وطلب منهم التوقف عن العيش في الظل. في هذه الأثناء، كان Spinner الذي يسيل لعابه يخرج عن نطاق السيطرة منذ أن أعطته AFO Quirk العملاق. لذلك كل ما يهمه هو استعادة كوروغيري. سرعان ما كان على وشك الهجوم، ظهر Tentacole وطرقه بـ Octoblow. وصفه الجيش بالخائن وكان لديه شيء أفضل ليقوله.

الفصل 371: تاريخ الإصدار

يبدو أن شوجي سيساعد في النهاية Spinner على العودة إلى رشده. يمكنك اللحاق به في My Hero Academia Chapter 371، والذي سيصدر في 31 أكتوبر 2022. سيكون متاحًا على الصفحات الرسمية لـ Shonen Jump + و Viz Media و MangaPlus.  

مانجا My Hero Academia الفصل 371 مترجم، تابعنا معكم كل المتعلقات بالمفسدون حول الفصل الجديد من المانجا.

نأمل ان تكون قد نالت اعجابكم بانتظار الفصل الرسمي.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى