منوعات

مانجا The Beginning After The End الفصل 173

مانجا The Beginning After The End الفصل 173، عبارة يبحث عنها العديد من الأشخاص في الوطن العربي خلال الفترة الحالية، حيث اكتسب الكرتون جماهيرية كبيرة في الوطن العربي خلال كدة قصيرة، وفيما يلي نقدم لكم التفاصيل المتعلقة بـ مانجا The Beginning After The End الفصل 173.

البداية بعد نهاية المانجا 173، الفترة الحالية قصيرة، نسبة الرسوم الكاريكاتورية كبيرة في الوطن العربي، السطور التالية:

بداية بعد نهاية مانجا الفصل 173

وفى التفاصيل فقد تم تعيين الفصل 173 من البداية بعد الانتهاء من اكتمال الإصدار يوم الجمعة، ويبدأ العرض في 6 يناير 2023، حيث سيتم إصداره على Tapas Media Platform في الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي، 11:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادي والساعة 11:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، 5:00 مساءً بتوقيت غرينتش CEST، و 6: 00 مساءً بتوقيت غرينتش CEST، و 10:30 مساءً بتوقيت غرينتش الهند.

مانجا The Beginning After The End الفصل 173

وفى الاطار فمن المقرر أن يصدر مانجا The Beginning After The End الفصل 173 كاملا يوم الجمعة المقبلة، والتي توافق 6 يناير 2023، حيث يتم إصداره على منصة Tapas Media في الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، و11:00 مساءً بتوقيت وسط أمريكا، 5:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 6:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي، و 10:30 مساءً بتوقيت الهند.

خلال السطور التالي نقدم لكم ملخص مانجا The Beginning After The End الفصل 173 كاملا، وهي كالآتي:

  • بعد عودة أرثر، يصبح أقوى مما كان، حيث لا يصدق نفسه بكم التغيرات التي حدث له، كما كانت  لحظات تقارب Tessia و Arthur أيضًا عزيزة في الحلقة السابقة، ولكن يبدو أن دارفوس ليس سعيد بعودة آرثر، حيث لم يكن يصدق كيف لشخص واحد أن يستطيع القضاء على كل هذا، ومن ثم يقرر مبارزة آثر في نهاية الفصل السابق.

شاهد // مانجا ون بيس One Piece الفصل 1071 مترجم

  • أما بالنسبة للفصل الحالي، الحيرة تسيطر على الجميع بسبب رؤية آرثر، ومن بين هؤلاء الذين ظهرت عليهم علامات الحيرة هي تيسيا، حيث بدا الجنوب مرتبكين، ولكنهم كانوا مستعدين للقتال، ولكن سيلفي أصبحت سعيدة بمقابلة تيسيا وهي تقفز عليها، حيث تساءل دورغو هل تهاجم تيسيا وتأتي لإنقاذها، ولكن تيسيا تؤكد كونها صديقة.
  • وتتوالي أحداث الفصل، حتى يطلب دورغو من آرثر الكشف عن نفسه، ويقفز من أعلى كومة مانا بيست، ويعلن انه حليف يسعد أصدقاء آرثر، ورغم ذلك فإن تيسيا تبدو قلقة، ثم تتوالى الأحداث الأخرى الشقية، حيث أن هذا هو ملخص مانجا The Beginning After The End الفصل 173.

مانجا Saw Man مانجا المنشار الفصل 116،مانجا ون بيس الفصل 1071.

رصدنا لكم من خلال التقرير السابق كل ما يتعلق بالمانجا، تابعونا ليجدكم كل جديد.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى