منوعات

مانجا The Beginning After The End الفصل 174

 ا مانجا The Beginning After The End الفصل 174، نرصد لكم من خلال المقالة التالية كل ما يتعلق بالفصل الجديد من المانجا.

التقرير التالى يسلط الضوء على مانجا يحبها الكثيرون، ويحاول متابعتها أول بأول.

مانجا 174 The Beginning After The End .

وفى التفاصيل فإنه سيصدر الفصل 174 من البداية بعد النهاية يوم الاثنين 16 يناير 2023 يمكن للمعجبين قراءة الفصل الجديد رسميًا على Tapas Media في الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ سيختلف وقت الإصدار للفصل القادم وفقًا للموقع نظرًا لجدول الإصدار المتزامن إذن هذا هو الوقت الذي سينخفض ​​فيه الفصل الجديد في المناطق الزمنية المحلية الخاصة بك:

توقيت المحيط الهادئ: 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي
وفى التفاصيل التوقيت المركزي: 11:00 مساءً بتوقيت وسط أمريكا
التوقيت البريطاني: 5:00 مساءً بتوقيت غرينتش
اما التوقيت الأوروبي: 6:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي
التوقيت الهندي: 10:30 مساءً بتوقيت الهند

شاهد// مانجا magic emperor 349 مترجم

مانجا The Beginning After The End الفصل 174

وفى التفاصيل المتعلقة فإنه أخيرًا عاد آرثر، وكما هو متوقع فقد نما كثيرًا لا يستطيع دارفوس تحمل كيف يمكن لشخص مثل آرثر أن يكون أفضل منه، لذلك يطلب منه الدخول في مبارزة، مما لا يثير الدهشة، أن آرثر يفوز بها شارك الفصل السابق أيضًا بعض اللحظات الرائعة بين Arthur و Virion ينتهي الفصل في cliffhanger حيث نرى مخلوقًا عملاقًا يشبه الدب يظهر.

يوافق آرثر على محاربة دورفوس بينما تبدو تيسيا وأصدقاؤها قلقين يسأل آرثر سبب المعركة فيجيب عليها بأنها معركة من أجل كبرياء الرجل يشرح دروغو قواعد المعركة ويتساءل عما إذا كان بإمكان آرثر الفوز، لأن دارفوس مقاتل كفؤ. أخيرًا تبدأ المعركة، ويتحرك Darvus على الفور لمهاجمة Arthur يبدو ستانارد قلقًا لأن هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها بالخوف من دارفوس.

يحاول Darvus عدة هجمات على Arthur لكنه يتجنب كل واحد منهم ثم يلكمه في الشجاعة سرعة آرثر تفاجئه كثيرًا وبعد ذلك يحاول الهجوم مرة أخرى لكن آرثر تمكن من التهرب من هجماته مرة أخرى ثم قام بلكمه في مواقع متعددة في جسده يقع Darvus وتعلق Caria بأنها تقنية Mana Flow Rupturing أعجب ستانارد ويقول إن النقاط التي يجب الضغط عليها لتفعيل التقنية يكاد يكون من المستحيل استهدافها.

نتيجة لذلك، لا يستطيع Darvus التحرك لكن Virion يصل ويؤكد له أنه سيكون على ما يرام بعد ذلك أجرى آرثر وفيريون وألدر محادثة وتنضم إليهم تيسيا ثم يأخذ فيريون آرثر للحديث عن تدريبه والحرب المستمرة ويخبر ألدر تيسيا بالبقاء في الخلف. قبل مغادرته يثني Aldir على Tessia لزيادة قوتها ويبدو أن Arthur معجب أيضًا بقوتها الهائلة.

وفى الاطار فإنه يقف Arthur و Aldir و Virion بالقرب من بوابة متوهجة ويبدو أن قدم بشرية تخطو من الجانب الآخر لكن الفصل ينتهي بوصول وحش عملاق يشبه الدب.

رصدنا لكم من خلال المقالة السابقة The Beginning After The End الفصل 174، التفاصيل تم سردها لكم بعناية.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى