منوعات

مانجا The Beginning After The End الفصل 176 Full

مانجا The Beginning After The End الفصل 176 Full، مانجا الاكثر شهرة، مانجا The Beginning After The End، تابعونا فى الأسطر القادمة.

نحاول جاهدين من خلال المقالات المتزايدة، تغطية كافة الأحداث المتعلقة بالأنمي، والتى نتابعها لكم.

ثم اننا نستمر من خلال الأسطر القادمة فى رصد المزيد من المعلومات والتفاصيل.

موعد صدور الفصل 176:

ثم انه فى التفاصيل فسيصدر الفصل 176 من البداية بعد النهاية يوم الاثنين، 6 فبراير يمكن للمعجبين قراءة الفصل الجديد على Tapas Media في الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ ومع ذلك سيختلف وقت الإصدار للفصل القادم اعتمادًا على موقعك نظرًا لجدول الإصدار المتزامن إذن، هذا هو الوقت الذي سينخفض ​​فيه الفصل الجديد في المناطق الزمنية المحلية الخاصة بك:

توقيت المحيط الهادئ: 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي
ثم التوقيت المركزي: 11:00 مساءً بتوقيت وسط أمريكا
التوقيت البريطاني: 5:00 مساءً بتوقيت غرينتش
ثم التوقيت الأوروبي: 6:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي
التوقيت الهندي: 10:30 مساءً بتوقيت الهند

مانجا The Beginning After The End الفصل 176

ثم فى تفاصيل الفصل الجديد فقد وصل جيش Alacryan أخيرًا إلى Dicathen،

والآن أصبحت الحرب التي سمع عنها الجميع لفترة طويلة على الأبواب.

من ناحية أخرى ديكاثن في حالة طوارئ ،

وقد كشف الفصل السابق عن المزيد من الدمار الذي لحق بالعاصمة حيث توفيت سينثيا جودسكي أقرب أصدقاء فيريون الآن سنرى على الأرجح فيريون وآرثر والآخرون يقومون بالاستعدادات النهائية للحرب قبل هجوم Alacryans أخيرًا.

أبلغ الجندي بوصول سفن ألاكريان وبعد ذلك ركض آرثر إلى الخارج لرؤيتها بأم عينيه. أوقفه الحراس عند البوابة قائلين إن الخروج من المنزل قد يكون خطيراً.

استخدم آرثر سحره لتعليمهم درسًا لكن إلدر وصل في الوقت المحدد وذكر أن آرثر يمكنه الذهاب إلى أي مكان يريده لكنه حذره من فعل أي شيء أحمق.

أخذنا اللوح التالي إلى سينثيا التي يمكن رؤيتها مستلقية في سريرها ،

ووقف شخصان غامضان بجانبها قالوا لها أن تزودهم بأكبر قدر ممكن من المعلومات ، قائلين إنها يمكن أن تنقذ حياة الملايين من خلال القيام بذلك. أخبروها أنه حتى لو ماتت وهي تكشف عن المعلومات فإن الأمر يستحق ذلك فجأة استيقظت من نومها وتساءلت هل ألدر قد رفع اللعنة أم لا.

مانجا The Beginning After The End الفصل 176 Full، نتابع وإياكم التفاصيل.

مزيد من التفاصيل :

ثم رأينا إلدر وسينثيا في أيام شبابهما وسألت الأولى عما تخطط للقيام به لأن الحرب قد انتهت الآن. وذكر كذلك أنه لم يتوقف أبدًا عن التفكير في شيء واحد ، وخمنت سينثيا أنه سيكون حبه الذي لا يموت لها لكن إلدر نفى ذلك مشيرا إلى أنه لا ينبغي لها أن تنسى أنه متزوج.

صرح إلدير أنه يعتقد دائمًا أنها ستصبح معلمة رائعة وأجابت سينثيا أنها ستفتح أكاديميتها الخاصة والتي ستكون أعظم مدرسة للسحراء شهدها العالم على الإطلاق بدأت سينثيا تنزف من فمها عندما افترقا واستيقظ ألدر من حلمه.

مانجا The Beginning After The End الفصل 176 Full، رصدت المقالة السابقة كافة التفاصيل المتوفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى