أخبار الفن

ما هو اسم مسلسل ميسي الجديد

ما هو اسم مسلسل ميسي الجديد، نوافيكم بالجديد بخصوص مسلسل بطل برشلونة.

المسلسل يتصدر الان فى محركات البحث، ونحن بدورنا نواصل معكم من اجل الوصول الى المعلومات الخاصة بهذا المسلسل الفريد من نوعه.

ما هو اسم مسلسل ميسي الجديد

 يشارك ميسي في الموسم الثاني من المسلسل، حيث يتطرق إلى تفاصيل حياته الكروية ومرحلة مهمة في حياته، وهو جدير بالذكر. أن المسلسل تم تصويره في باريس والعاصمة الأرجنتينية، بوينس آيرس، وهما الدولتان اللتان كان ميسي حاضرا فيهما. في تلك المرحلة، خاصة أنه يلعب مع باريس سان جيرمان، وفي هذا المسلسل سيروي ميسي قصة حياته الحقيقية. ، بتفاصيل لا يعرفها البعض ويحتفظ بها البعض الآخر، بالإضافة إلى أن هذا المسلسل سيشمل مفاجآت أخرى مثل ظهور عائلة ميسي، حيث أن صناعته لن تكتفي بظهور النجم الأرجنتيني فقط، وكذلك زوجته أنتونيلا وأولاده ماتيو وتياجو وسيرو.

ابطال مسلسل ميسي الجديد

وفى التفاصيل فإنه سيشارك في هذا العمل مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب ميسي وعائلته، حيث سيشارك في العمل أدريان كيرزنر شوارتز وأندريس بارا وجوستافو بيرموديز، من إخراج خورخي نسكو وتأليف ماركوس كرنفال، ومن الجدير بالذكر أن موعد إصدار الموسم الثاني من المسلسل في عام 2023، ومع ذلك، لم يتم تحديد التاريخ الدقيق بعد.

مسلسل Los Protectores

 الموسم الأول من مسلسل Los Protectores، يعتبر “The Protectors” من أشهر المسلسلات الأرجنتينية التي نالت شهرة كبيرة خاصة بين عشاق كرة القدم، واستندت الحبكة بالكامل على عالم الساحرة المستديرة، وهذا سلسلة حققت أيضا. العديد من الإنجازات والجوائز ومعدلات المشاهدة المرتفعة. الجدير بالذكر أن هذه السلسلة تناولت الموسم الأول، قصة 3 وكلاء كرة قدم يتعين عليهم أن يجتمعوا لإنقاذ حياتهم المهنية من الانهيار.

رصدنا لكم كل ما يتوفر حول مسلسل لاعب الكرة الاشهر على وجه الارض ميسى.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى