منوعات

ما هو السبب الحقيقي وراء اعتقال القاضي ابراهيم الجهني

ما هو السبب الحقيقي وراء اعتقال القاضي ابراهيم الجهني:

يبحث المواطنين داخل السعودية عن السبب وراء اعتقال القاضي ابراهيم الجهني.

التقرير التالى يرصد كل القضية وتبعات القضية التى تم اعتقال القاضي ابراهيم الجهني بسببها.

آخر التفاصيل المتعلقة بقضيته وكيف تم القبض عليه بعد صدور مذكرة التوقيف ، وقد تم شرح ذلك بالتفصيل من قبل وسائل الإعلام السعودية.

سبب القبض على القاضي ابراهيم الجهني الحقيقي

وتصدرت مواقع إخبارية محلية خبر اعتقال القاضي إبراهيم الجهني ، وصدم هذا الخبر الشعب السعودي ، مما دفع روادًا إلى مناقشة العثور على سبب اعتقاله وتفاصيل قضيته التي لا يعرفها الكثيرون.

على المواطنين أن يصدروا حكما نهائيا بعد دعوة وجهها آخر ضده ، حيث قامت الشرطة السعودية باعتقاله وهو يتقاضى نصف مبلغ هذا المواطن.

ما هي حقيقة ابراهيم الجهني الحقيقي

أعلنت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد (نزاهة) ، اليوم الاثنين ، اعتقال المجرم المعروف قاضي محكمة استئناف منطقة المدينة المنورة إبراهيم بن عبد العزيز الجهني ، فيما تسلم مبلغ 500 ألف ريال. 4 ملايين ريال متفق عليها مع مواطن ، مقابل محاولة إملاء عقوبة قطعية مكتسبة بدعوى مرفوعة أمام المحكمة العامة بإحدى المناطق.

ما هي تفاصيل القبض على القاضي ابراهيم الجهني

وفى التفاصيل المتوفرة ايضا فقد ذكر مصدر مسئول بهيئة الرقابة ومكافحة الفساد أن القاضي اعتقل بالجرم المشهود بمحكمة استئناف منطقة المدينة المنورة / إبراهيم بن عبد العزيز الجهني بينما تسلم مبلغ 500.000 وخمسمائة ألف ريال من أصل 4.000.000 أربعة، مليون ريال تم الاتفاق عليه مع مواطن مقابل التظاهر بإصدار حكم نهائي في دعوى مرفوعة أمام المحكمة العامة لإحدى المناطق ، وجاري استكمال الإجراءات القانونية بحق المذكورين وفق أحكام اللائحة و تعليمات

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى