منوعات

ما هو سبب القبض على مدير شرطة الرياض

ما هو سبب القبض على مدير شرطة الرياض ، سبب القبض على مدير شرطة الرياض، حيث قالت العديد من المواقع الصحفية، أن السلطات السعودية قبل أيام ألقت القبض على مدير شرطة الرياض المعزول، و مجموعة من الضباط الاخرين.

شاهد // ما هو سبب وفاة عبدالعزيز المقالح

ما هو سبب القبض على مدير شرطة الرياض

ذكرت العديد من المواقع ان السلطات السعودية ألقت القبض على مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبد العزيز الزمامي، إضافة إلى العقيد مقبل ندى الشملاني العنزي، مدير شرطة العليا، وضباط آخرين بينهم مدير شرطة العليا. . منطقة المعذر، وعزا الموقع سبب اعتقال كبار الضباط إلى قضايا تتعلق بالفساد واستغلال السلطة.

وقيل فى هذا السياق أن وكيل وزارة الداخلية السابق، أحمد السالم، متورط في صفقات تصل قيمتها إلى 100 مليار ريال سعودي، منها 60 مليارا صفقة لتوريد آليات لكلية الملك فهد الأمنية.

و كان قد تورط السالم في إهدار أموال خلال مشروع تجهيز مباني الأمن العام بقيمة 26 مليار ريال، بالإضافة إلى صفقة دروع وقائية بقيمة 7 مليارات ريال، بحسب المصادر، كما أنه من التهم الموجهة إلى السلام قبول أشخاص غير لائقين طبياً في الأكاديميات العسكرية مقابل رشاوى مالية.

يذكر  أن السلطات السعودية نقلت عددا من المتهمين في قضايا فساد من فندق الريتز كارلتون إلى سجن الهير، بعد أن رفضوا التوصل إلى تسوية مالية.

من هو مدير شرطة الرياض السابق

مدير شرطة مدينة الرياض الأسبق هو اللواء عبد العزيز الزمامي، وفي الساعات القليلة الماضية انتشر اسمه بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب انتشار خبر إلقاء القبض عليه بالإضافة إلى عدد من الضباط من قبل السلطات السعودية ،القاء القبض على عبد العزيز الزمامي.

.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى