منوعات

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا، على مدار 18 عام قدم اللاعب البرتغالي رونالدوا أداء مذهل مع الأندية التي لعب لها فهو انتقل من الدوري البرتغالي ومن ثم انتهى به المطاف للعب مع أعرق الأندية على الإطلاق هو نادي مانشستر يونايتد، قدم هذا الشاب أداء مميز مع النادي وحقق معه لقب دوري الأبطال وأيضا تحصل على الكرة الذهبية ومن هنا انطلق رونالدوا بعالم كرة القدم ليحطم أرقام قياسية، ويسطر اسمه بين أساطير كرة القدم على الرغم من غياب اللقب الأهم عن خزينته وهو لقب كاس العالم إلا انه يبقى الأفضل عبر التاريخ، للنجم البرتغالي محبين من مختلف بلدان العالم وبالتحديد المنطقة العربية.

كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

النجم رونالدوا هو من أهم الشخصيات على العالم ولكن استطاع هذا الشخص ان ينال شهرة كبير عندما انتقل إلى نادي ريال مدريد الاسباني، فهذا النادي هو الاعرق عبر التاريخ ولكن قدم اللاعب مع النادي مستويات مذهلة، هنا نقف للحدث عن أهم المعلومات الشخصية عنه:

هو لاعب كرة قدم برتغالي.

يبلغ من العمر 37 عام.

يعتبر من أشهر اللاعبين على الإطلاق.

قدم الكثير من النجاحات على المستوى الفردي.

فهو حصد العديد من الجوائز أهم تلك الجوائز 5 كرات ذهبية.

أما على المستوى الجماعي حقق العديد من الألقاب مع الأندية ولكن استطاع أن يحقق اليورو في العام 2016.

وكان تحقيق هذا اللقب أهم لحظات رونالدوا التاريخية.

ولكن يوجد نقطة سوداء في تاريخ هذا النجم هو عدم تمكنه من احراز بطولة كأس العالم.

فالمنتخب البرتغالي كان كثير الإخفاق في هذه البطولة.

وخير دليل على هذا خروجه على يد المنتخب المغربي في النسخة الحالية بقطر من دور الثمانية.

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

شعبية كبيرة له فهو من اللاعبين الذين دخلوا قلوب المتابعين حول العالم عرف عن هذا الرجل القتال فالجمهور عاش معه أيام جميلة في دوري الأبطال.

هذا الأمر رفع من شعبيته وأصبح عشاقه في المنطقة العربية يبحثون عن أدق التفاصيل الشخصية لحياته، والتعرف على ديانته من أكثر الموضوعات انتشاراً.

فهو من معتنقي الديانة المسيحية ويحمل الجنسية البرتغالية.

شاهد// أبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا

مع أي نادي يلعب كريستيانو رونالدو

إن تاريخ هذا اللاعب حافل بالإنجازات فهو مثل أعرق الأندية على الإطلاق فانطلق مع فريق سبورتن لشبونه البرتغالي ثم انتقل للعب مع النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد ومن ثم انطلق في العام 2009 للعب مع نادي ريال مدريد الاسباني، واستمر وقت طويل مع النادي.

وبعد ذلك أخذ نادي يوفنتوس واجهة له، ومن ثم ذهب إلى مانشستر يونايتد، ولكن في الوقت الحالي فسخ عقده مع النادي ونادي النصر السعودي قدم له عرض ضخم بقيمة 200 مليون يورو سنوياً.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى