أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم الاحد 1/1/2023 في الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم الاحد 1/1/2023 في الدوري الفرنسي تقابل نادي باريس سان جيرمن في الجولة السادسة عشر مع فرايق ستراسبورج على ملعب حديقة الأمراء في باريس. كانت نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج قد انتهت بفوز البي آس جي بهدفين مقابل هدف وحيد.  أحرز الهدف الأول لباريس البرازيلي ماركينيوس في الدقيقة 14 قبل أن يحرز هدفًا بالخطأ في مرماه في دقيقة 51 وأنتزع كيليان مبابي هدف الفوز في الوقت بدل الضائع في نهاية المباراة.

كان نادي لانس في الجولة ال 16 السابقة من البطولة ضيفًا أمام نادي نيس يوم الخميس الماضي على استاد أليانز ريفييرا. انتهت نتيجة مباراة نيس ضد لانس بالتعادل السلبي بين الفريق وتعد هذه النتيجة في صالح فريق نيس أكثر من لانس الذي يحاول المنافسة على القمة.

تقام مباراة لانس وباريس سان جيرمان القادمة ضمن مباريات الجولة ال 17 من بطولة الدوري الفرنسي يوم الأحد 1/01/2023. تنطلق صافرة جيروم بريسارد حكم مباراة باريس سان جيرمان ولانس في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة من ملعب بوليرت ديليليس معقل نادي نيس على أرضه ووسط جماهيره. تقام المواجهة في الأوقات التالية:

  • الساعة 10:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ودولة قطر.
  • الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم في الدوري الفرنسي .

بينما يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع نظيره فريق لانس في الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز 2023 ، اليوم الأحد 1 يناير 2023 .

ملعب مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم في الدوري الفرنسي .

بينما يستضيف ملعب استاد بوليرت ديليليس ، مباراة قوية تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان ولانس في الدوري الفرنسي .

القنوات الناقلة ومعلق مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم .

بينما تذاع مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم في الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز 2023 ، عبر قناة beIN Sports premium 1 بصوت المعلق حسن العيدروس ، وقناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق حسن العيدروس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى