أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

مباراة ريال مدريد وليفربول الاربعاء 15-3-2023 إياب دوري أبطال أوروبا 2023

يفتح استاد سانتياغو بيرنابيو أبوابه لاستضافة مباراة ريال مدريد وليفربول الاربعاء، تجمع بين ريال مدريد وليفربول في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

وضع الريال قدمًا في ربع النهائي بالفوز في الذهاب بخمسة أهدافٍ لهدفين، لكن النظر لتاريخ الريدز يعطي مؤشر كبير على أن الأمور لن تُحسم إلا مع نهاية مباراة العودة.

ليفربول هو صاحب الريمونتادا الأشهر في التاريخ بدوري أبطال أوروبا، حين قلب تأخره بثلاثة أهدافٍ نظيفة إلى تعادل في نهائي إسطنبول 2005، ورفع الكأس بركلات الترجيح، كما أنه نجح في التأهل منذ سنواتٍ قليلة على حساب برشلونة في ظروفٍ مشابهة.

تأهل ريال مدريد من مجموعات دوري الأبطال كمتصدر للمجموعة الأولى بجانب لايبزيغ، أما الريدز فصعد من المركز الثاني في مجموعته خلف الفريق الأفضل في الدوري الإيطالي وربما في العالم هذا الموسم نابولي.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2023؟

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، هو يوم الأربعاء القادم الموافق 15 مارس 2023.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول بدوري الأبطال 2023؟

مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية، سواء للأندية أو للمنتخبات في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

في مقدمة هذه المسابقات دوري أبطال أوروبا بالتأكيد، وستخصص لبث مباراة ريال مدريد وليفربول قناتي “beIN Sports 1 HD Premium”، و”beIN 4K HDR”.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ليفربول وريال مدريد؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي “بي إن كونكت” الخاصة بالمجموعة القطرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى