أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام 19-10-2022 في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وتوتنهام، مساء يوم الأربعاء 19 أكتوبر، في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح توتنهام في تحقيق الفوز على إيفرتون بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة متساويًا مع الوصيف مانشستر سيتي بنفس الرصيد وبفارق 4 نقاط عن المتصدر آرسنال.

قال ميرسون خلال تصريح مع صحيفة “Daily mail” البريطانية: “محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي يتأثر سلبيًا بتواجد الدولي الأوروجوياني داروين نونيز معه في الملعب، على عكس روبرتو فيرمينو، لقد أخبرتكم أن صلاح سيكون لاعبًا أفضل مع فيرمينو، أليس كذلك؟ لقد نجح مع بوبي أمام مانشستر سيتي وكان إيجابيًا على المرمى في كل كرة كانت تصل له”.

مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

ويحضر السبيرز لهذه المباراة القوية بتركيز عالي وبكل قوة، حيث يرغب الفريق في تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط للتعمق في المربع الذهبي والبقاء بين الكبار في المنافسة بقوة على اللقب.

وعلى الجانب الأخر، تعادل مانشستر يونايتد سلبيًا أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة السابقة، ليبقى في المركز الخامس على جدول الترتيب.

وسيستعد الشياطين الحمر لهذه المباراة بشكل قوي وسيعمل بتركيز من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع بها في الجولة الماضية، أملاً بأن يظهر بوصرة مميزة يخطف من خلالها النقاط الكاملة.

بطاقة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

المباراة مانشستر يونايتد × توتنهام
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد الأربعاء 19 أكتوبر، الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة beIN Sports 2 HD Premium
الملعب ملعب أولد ترافورد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى