أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة مباراة فلامبو والزمالك 9-10-2022 في دوري أبطال إفريقيا

مباراة مباراة فلامبو والزمالك يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نظيره فلامبو البوروندي يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الموقع الرسمي للزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا حدد، يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر الجاري موعدا لمباراة الإياب أمام فلامبو البوروندي في دور 32 لدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نظيره فلامبو البوروندي، يوم 9 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن نادي الزمالك اليوم الثلاثاء عن التعاقد مع سامسون أكينولا، سادس صفقات الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم انتظام المهاجم البينيني سامسون أكينيولا، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا واللاعبين على الترحيب باللاعب الجديد.

يذكر أن الزمالك قد تعاقد مع 5 صفقات في الميركاتو الصيفي وهم المغربي زكريا الوردي في صفقة انتقال حر، وإبراهيما نداي قادمًا من فريق لوزيرن السويسري، والثنائي نبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز، ومصطفى الزناري من طلائع الجيش، بالاضافة إلى استعادة خدمات حارسه الدولي محمد صبحي، بعد انتهاء إعارته لفريق فاركو.

فلامبو Vs الزمالك.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور الـ 32 (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : غير معروف .
الملعب : ستاد برج العرب .
المعلق : غير مدرج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى