أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مسلسل الثمن الحلقة 4 الرابعة ايجي بست

مسلسل الثمن الحلقة 4 الرابعة ايجي بست، يرصد التقرير التالى التفاصيل المتعلقة بالمسلسل الشهير.

تتصدر عناوين البحث فى هذه الساعات ، موعد الحلقة 4 من مسلسل الثمن ، الحلقة 4 مسلسل الثمن ، القنوات الناقلة لمسلسل الثمن ، موعد بث مسلسل الثمن الحلقة 4.

مسلسل الثمن النسخة التركية ويكيبيديا

والتفاصيل المتعلقة بالمسلسل الان نرصدها لكم.
و فى المسلسل الثمن هو مسلسل ويبقى الحب التركي، ويعتبر مسلسل درامي رومانسي تركي مدبلج، استطاع هذا المسلسل ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا حيث ان هذا المسلسل تم عرضه الأول مرة في تركيا بتاريخ السابع من نوفمبر عام 2006 وتم عرضه لأول مرة في الوطن العربي بتاريخ الأول من نوفمبر 2008.

اين يبث مسلسل الثمن النسخة التركية

وفى التفاصيل فإنه يتم بث مسلسل الثمن بالنسخة التركية وهو عبارة عن مسلسل ويبقي الحب عبر قناة فضائية، وتوزعه Netflix التي ابتكرت هذا المسلسل في اسطنبول. يبلغ عدد حلقات المسلسل 90 حلقة وقد شارك في هذا العمل العديد من الفنانين ومن بينهم فنانات من الدراما التركية.

شاهد // مشاهدة فيلم الحارة 2023 برابط مباشر

متي تم عرض مسلسل الثمن النسخة التركية

نرصد لكم من خلال الاتي فقد بثت النسخة التركية من مسلسل “الثمن” في 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2008 عبر قناة الشاشة الفضائية. تُرجم المسلسل التركي إلى العربية باللهجة السورية حيث يوجد العديد من الفنانين السوريين دبلجوا المسلسل إلى العربية. وحقق المسلسل شهرة ونجاحًا واسعًا في الأعمال الدرامية التركية، وحصد عددًا كبيرًا من التقييمات.

ابطال مسلسل الثمن الحلقة 4

سيعرف الجمهور أبطال مسلسل الثمن الحلقة الرابعة ساعة كاملة حيث البحث عن مسلسل الثمن الحلقة 4 باسل خايا ، ويشارك في مسلسل الثمن الحلقة 4 مجموعة من النجوم ، وهي:

  • رزان جمال 
  • نيكولا معوض 
  • سارة ابي كنعان 
  • صباح الجزائري 

رصدنا لكم من خلال المقالة السابقة كل ما يتعلق مسلسل الثمن الحلقة 4 الرابعة ايجي بست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى