برامج ومسلسلات

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 اون لاين شاهد – برستيج

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 اون لاين شاهد – برستيج ثم فى السياق فيعرض مسلسل سفاح الجيزة حصريا على منصة شاهد ويمكن للجمهور الاشتراك في الخدمة ومتابعة الحلقات.

كما يمكنكم مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 dailymotion على تليجرام. وهو مسلسل قصير مكون من 8 حلقات ويعرض قصة رعب وجريمة حقيقية حدثت في مصر المسلسل يعرض كل خميس من كل أسبوع على شاهد VIP. وهي من أهم وأشهر المنصات الإلكترونية التي تعرض المسلسلات الجديدة.

تم تصوير أحداث المسلسل في عامين وهو من تأليف وإخراج انجي ابو السعودي. حيث يعتبر هذا المسلسل اول اعمالها الفنية في مجال الإخراج والسينما .

لكن لنرصد لكم الان مجريات المسلسل فى حلقته الجديدة.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 dailymotion

ثم فى الاطار فقد تابعنا في الحلقات السابقة كيف قام جابر بقتل زوجته بطريقة جنونية. وكيف استولى على مصنع الملابس بطريقة شيطانية من صاحبه بعد ان اوقع به في جريمة القتل التي قام بها ليضرب بذلك عصفورين بحجر واحد ليصبح هو مالك المصنع. وفي الحلقة الثالثة حدثت مشكلة كبيرة بين والدته وعمته. لتشتكي امه من تصرفات عمته معها وكيف انها ضربتها بالقلم في المنزل. ليقسم لها جابر انه سيحل الموضوع ولكن بطريقته. ليذهب لعمته وبطريقة غير متوقعة ينهي حياتها بعد ان وضع الوسادة على وجهها لتفارق الحياة. لتنتهي الحلقة بعد ذلك بعد ان تصل له رسالة منشخص غامض ومكتوب فيها انه يعلم كل شئ. وانتظر الكثير من الجمهور بفارغ الصبر عرض الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة يوم الخميس 31 أغسطس 2023. وكيف قام بقتل الخادمة التي اعطته مبلغ 40 الف جنيه بعد ان نصب عليها ولم يعطي لها ارباح هذا المبلغ لتطالب بأموالها ولكن جابر يقرر ان ينهي حياتها على الفور.

سفاح الجيزة القصة الحقيقية

لكن فى سياق متصل فيحكي المسلسل قصة قتل حقيقية وقعت في الجيزة بجمهورية مصر العربية في الفترة من 2015 حتى 2021 وهي السنة التي تم تنفيذ حكم الإعدام على المجرم الحقيقي للواقعة واسمه قذافي الذي قام بقتل اخت زوجته فاطمة الزهراء. والتي خدعت اهلها بأنها سافرت ال خارج مصر لتصوير إعلان. كما قام بقتل اكثر من سيدة بطريقة احترافية لم يستطع الأمن التعرف على الجاني الا عن طريق الصدفة ليتم القبض عليه ويصدر حكم الإعدام في حقه بعد ان اعترف بجرائمه بقتل السيدات.

ثم نرصد لكم من خلال الفقرة المقبلة الابطال العاملين فى المسلسل.

أبطال المسلسل

يضم المسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 عدد من النجوم المتميزين:
أحمد فهمي
صلاح عبد الله
ركين سعد
ميمي جمال
باسم سمرة
داليا شوقي
حنان يوسف
المسلسل من اخرج هادي الباجوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى