أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مسلسل Alice In Borderland الموسم الثالث

مسلسل Alice In Borderland الموسم الثالث حتى الآن ، لم تعلن Netflix عما إذا كان سيكون هناك جزء آخر. ومع ذلك ، كان المسلسل شائعًا على المنصة ، خاصة بعد النجاح الهائل الذي حققته مسلسل Squid Game ، والتي أثارت اهتمام العديد من المشاهدين في الألعاب الدموية المشابهة التي شوهدت على Alice in Borderland. قال مايكل سميث ، المدير التنفيذي لـ Netflix في مهرجان طوكيو السينمائي الدولي 2021 ، وفقًا لموقع Business Insider: “لقد التقطت خدمتنا هذا الاتصال وبدأت في التوصية بأليس لمزيد من الأعضاء الذين لم يشاهدوا المسلسل بالفعل”.

مسلسل أوراق الموت الموسم 3: الحبكة

أثناء تجنب تفاصيل الحبكة من الموسم الثاني ، من الآمن القول أنه لا يزال هناك الكثير لاستكشافه في Alice in Borderland الموسم 3. ويستند المسلسل على مانجا Haro Aso التي تحمل الاسم نفسه ، لذا يمكنك بسهولة مقارنة العرض بالكتاب – ومع ذلك ، هناك أيضًا تكملة لعام 2020 ، Alice in Borderland: Retry ، والتي ستوفر المزيد من المواد لتغطيتها في المواسم المستقبلية.

كان المسلسل مخلصًا جدًا لمصدره حتى الآن ، ولكن هناك مجالًا للانحراف أيضًا. قال المخرج ساتو شينسوكي لـ Screen Anarchy في عام 2020: “قرأت [المانجا] من الداخل والخارج ، في محاولة للعثور على جوهر ما يجعل هذه المادة ممتعة حقًا”. إذا صح التعبير ، من خلال عملي الإبداعي “.

كما لاحظت Game Revolution و Radio Times ، كانت هناك بعض الشائعات التي تفيد بأن Alice in Borderland الموسم 3 قد يكون قيد الإعداد بالفعل. تشير Game Revolution أيضًا إلى أن الموسم الثاني (مثل العديد من العروض) شهد تأخيرات في التصوير ذات الصلة بـ COVID ، مما قد يساعد في تفسير الفجوة التي تبلغ عامين بين المواسم. للمضي قدمًا ، إذن ، يبدو من الممكن أن يكون الإنتاج المستقبلي على Alice in Borderland أكثر سلاسة – ونأمل أن يكون أسرع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى