أخبار الفن

مشاهدة أفلام ميرا النوري 2023 Mira Al Nouri

مشاهدة أفلام ميرا النوري 2023 Mira Al Nouri، ثم اننا بصدد رصد تفاصيل افلام ميرا النوري، مشاهدة فيديوهات ميرا النوري.

لكن لنرصد لكم من هي ميرا النوري، ثم فيلم ميرا النوري عيد الحب، فيلم ميرا النوري مع اصدقاء زوجها.

ثم المزيد والمزيد من التفاصيل التى نضعها بين ايديكم.

ثم فى الاطار فقد تصدرت أفلام العراقية ميرا النوري محركات البحث بسبب محتواها الهابط، حيث لا تزال مقاطع ميرا النوري على سناب شات وتيك توك وأنستقرام، تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل، بعد تداول افلام ومقاطع لها على TikTok والتي ظهرت وأظهرت فيها كل شيء.

ميرا النوري تواصل تصدر الترند :

لكن وازداد البحث عن أفلام ميرا النوري وحقيقة القبض عليها، مؤخرا بالتزامن مع حملة السلطات العراقية على المحتوى الهابط، وبدا البحث عن من تفاصيل حياة ميرا النوري ممثلة الأفلام العراقية، وعلاقتها بـ ألينا أنجل العراقية وأغلب نشطاء الميديا.

ثم فقد تناقلت مواقع التواصل صور ومقاطع فيديو لفتاة عراقية تدعى Mira Al Nouri، التي إشتهرت بتقديم وتصوير أفلام غير أخلاقية ومنافية للقيم الإسلامية، مما تسبب في حالة من الجدل، مطالبين التحقق من هوية ميـرا العراقية ومكان تواجدها.

وقد ترددت انباء عن القبض على العراقية ميرا النوري Mira Al Nouri بسبب محتواها الهابط، فقد اختارت الفتاة العراقية لنفسها طريق غير أخلاقي مقابل المال، وتروج لفيديوهاتها على تطبيق سناب شات وتيك توك وأنستقرام وعبر موقع اونلي فانز Only Fans لجذب المراهقين.

العراق تحارب ميرا النوري بسبب المحتوى

ثم فى التفاصيل فإنه تواصل السلطات العراقية حملتها لاعتقال ومحاكمة من تسميهم أصحاب المحتوى الهابط ،والتي من بينهما ميرا النوري وألينا أنجل ، وغيرهم من المؤثرون العراقيون على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتواصل الجدل حول أبعاد الحملة وشرعية مبرراتها.

فقد أعلنت السلطات القضائية قبل أيام اعتقال عدد من الناشطين السوشل ميديا،

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى أن المتهمين قد صدر بحقهم أوامر قبض قضائية وفق أحكام المادة 403 والتي “تسيء للآداب وللذوق العام وتخدش الحياء”.

ويدعو منتقدون لحملة الاعتقالات المتواصلة منذ أيام، السلطات إلى تعريف المحتوى الهابط، محذرين من أن المفهوم مطاط، وقد يستخدم لتكميم الأفواه.

من هي ميرا النوري؟

  • ميرا النوري Mira Al Nouri
  • تبلغ من العمر 26 سنة
  • من مواليد 1997 بالعراق
  • اشتهرت بتقدم محتوى منافي للأخلاق لجذب أنتباه الشباب، كل ذلك من أجل المال 
  • وتخرج في بث مباشر على منصات التواصل الإجتماعي.

كما ان ميرا النوري من أصولها عراقية، وتقيم حالياً في إحدى الدول الغربية، وسبق وأن تزوجت 3 مرات وبعد الطلاق إتجهت للأعمال المنافية على مختلف المنصات ، وتنافس مواطنتها ألينا أنجل العراقية في تقديم محتوى مخل بالذوق العام.

والتي تتضمن رقص مثير وغيرها من الأعمال المشينة ، وأعاد المغردون نشر فيديوهات كثيرة وأفلام مصورة لها ، وقال ناشطون إن هذا النوع من أفلام العراقيات يتنافي الثقافة المحلية مطالبين جهات الأمن بالتدخل.

ثم بهذا مشاهدة أفلام ميرا النوري 2023 Mira Al Nouri، تكون قد انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى