مقالات مميزةمنوعات

مشاهدة أنمي Spy X Family الفصل 81 مترجم

مشاهدة أنمي Spy X Family الفصل 81 مترجم في الفصل السابق، يمر Yor و Loid بسوء فهم مضحك فيما يتعلق بعلاقتهما، وتداخل Yuri يجعل Yor يتبعان Loid ومع ذلك تم إبلاغ كل من Loid و Yuri قريبًا عن عميل Ostanian مزدوج هارب من WISE بعد سرقة معلومات مهمة حول العديد من العمليات الجارية، بما في ذلك عملية Strix.

أنمي Spy X Family الفصل 81 مترجم

يبدأ الفصل 81 من Spy X Family بتقديم وينستون ويلر ، ضابط اتصالات WISE السابق الذي تم الكشف عنه مؤخرًا على أنه عميل نائم Ostanian تحدثت عنه Fiona في الفصل السابق حاليًا Twilight و Nightfall في طريقهم إلى Shellbury في شمال غرب Ostania مع اثنين من عملاء WISE الآخرين من أجل إحباط تسليم المستندات الحساسة من Wheeler إلى SSS.

ارتدى عملاء WISE الأربعة ملابس تنكرية ووصلوا إلى شيلبيري. عملاء أمن الدولة والأمن، إلى جانب يوري براير ورئيسه، يصلون أيضًا إلى المدينة متخفين. يجد يوري أنه من الغريب أنهم يجب أن يكونوا سريين للغاية في بلدهم ولكن تم إبلاغه أن الحكومة تريد إبقاء كل شيء تحت الرادار حتى يتمكنوا من ادعاء الإنكار المعقول إذا حدث هذا.

الفصل 81 من Spy X Family ينتقل بعد ذلك إلى ويلر الذي غيّر أسلوبه ثم اكتشف عملاء WISE الذين كانوا يتتبعونه.

يلتقي ويلر بـ Yuri المقنع بالقرب من مكان اجتماع محدد ويبلغه أن عملاء WISE قريبون. قام بتغيير مكان التسليم ووافق يوري على مقابلته هناك بعد تأكيد من مسؤولي SSS الأعلى في مكان الاجتماع الجديد، تم الترحيب بويلر بالمنزل من قبل رجل يرتدي معطفًا أسود يُفترض أنه ضابط رفيع المستوى في SSS.

مشاهدة أنمي Spy X Family الفصل 81 مترجم

الفصل 81 من Spy X Family يشير إلى أن الرجل الذي يلتقي مع ويلر في الجزء هو Twilight في تمويه حيث شوهد يتحول إلى نفس المعطف الأسود في وقت سابق من الفصل هناك فرصة متساوية في أن يكون ويلر متخفيًا أيضًا ، نظرًا لأوجه التشابه بين مظهرهما ومع ذلك نظرًا لأن المانجا قد استخدمت دائمًا تنكرات توايلايت كآلة خارجة عن الماكينة في أي موقف فسيكون من المنعش إذا قام الجاسوس بحل هذا الصراع في جلده.

علاوة على ذلك ، يذكر الفصل 81 من Spy X Family صراحة أن Winston Wheeler ليس فقط كفؤًا ولكنه أيضًا على دراية جيدة بطريقة عمل WISE يكتشف بسهولة عملاء WISE الثلاثة الذين يمنعون Twilight، وحتى يتعرف على Yuri كمجنّد أخضر قبل التحدث إليه إذا جعل مانجاكا إندو ويلر شخصية متكررة فيمكنه أن يصبح خصمًا جديرًا بشخصية توايلايت وموجهًا متمرسًا ليوري.

Yuri Briar ليس العقبة الرئيسية في طريق WISE ، لكنه الوحيد الذي له علاقة شخصية بـ Loid في فريق SSS صرحت SSS بوضوح أن هدفهم الثانوي في هذه المهمة هو التقاط توايلايت وليس لدى أي شخص دافع أكثر من يوري، الذي لا يكرس نفسه لبلده فحسب، بل يكره أيضًا زوج يور بشغف شرس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى