غير مصنف

مشاهدة الرو الأخير لعام 2021 WWE Raw مترجم كامل 28-12-2021

مشاهدة الرو الأخير لعام 2021 WWE Raw مترجم كامل 28-12-2021 انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو لهجوم رومان رينز على مدير اعماله بول هيمان فى حلقة عرض سماك داون لاسبوع الماضى ،وتم التركيز على ظهور بروك ليسنر وهجومه على رومان رينز وابناء عمه فريق الاوسو لانقاذ هيمان ،ومن ثم ظهر بول هيمان فى حديث سابق لهذا اليوم مع المذيعة كايلا براكستون لتوضيح ما حدث فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،وللحديث عن فصله نهائيا من دارة اعمال البطل العالمى روماان رينز”.

“يقول هيمان انه قال الحقيقة للنجم رومان رينز الاسبوع الماضى وانه دفع ثمن قوله للحقيقة ،وتم طرده من العمل مع رينز والقاء جميع حقائبه الخاصة من غرفة رومان رينز ،واضاف قائلا انه كان يحمى رومان رينز من بروك ليسنر لانه كان مدير اعماله ويجب عليه هذا ،ولكن رينز لم يكن يرغب فى سماع الحقيقة”.

“واشار هيمان ان حياته المهنية قد انتهت الى هذا الحد ،ولا يعرف ما الذى سيفعله الان ،وانه من الممكن ان يذهب الى عرض NXT للموهوبين لاكتشاف نجوم جديدة ،ولكنه يعترف بأنه تعلق كثيرا بالعمل مع رومان رينز”.

*المواجهة الاولى:- بطولة السيدات*
{شارلوت فلير ,تفوز على, تونى ستورم}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لهجوم دور ماكنتير لفقرة هابى كوربن الحوارية وموس ،بسبب سرقتهم لسيفه ،ومن ثم يظهر ماكنتير حلف الكواليس وهو يتحدث مع فريق ذا نيو داى ،عن المواجهة التى سيشاركهم بها ،ويقول لهم انه على استعداد دائما للمعارك”.

*المواجهة الثانية:- التأهل لبطولة القارات*
{سامى زين الفائز بتثبيت ريكوتشيه

“بعد انتهاء المواجهة الكبيرة المكونة من 12 مصارع التى انتهت بفوز سامى زين على النجم ريكوشيه اخر المصارعين ،تأهل زين رسميا لمواجهة شينسكى نكامورا على لقب بطولة القارات ،تم عرض مقطع فيديو لمسيرة بول هيمان مع الوحش بروك ليسنر منذ البداية ،وايضا مسيرته مع زعيم القبيلة رومان رينز منذ عرض بيلى باك 2020 الماضى ،وكيف كانت عودة ليسنر فى سمر سلام 2021 ،وهجوم رومان رينز على هيمان فى سماك داون الماضى وعدم تصديق حديثه”.

*المواجهة الثالثة*
{فريق دور ماكنتير وكوفى كينجستون واكزفيير وودز ,يفوز على, فريق موس وجيمى اوسو وجاى اوسو}

“انتهت المواجهة بتثبيت من النجم الكبير دور ماكنتير لموس ،وهذا بعد ان تم تدمير طاولة الاحتفال بالعيد ،وسكب الطعام والمشروبات على هابى كوربن وموس وفريق الاوسو ،ومن ثم احتفل دور ماكنتير وكوفى كينجستون والملك وودز بفوزهم الكبير وقامى بجلب شجرة العيد فوق الحلبة واحتفلوا مع الجماهير وقاموا بتوزيع الهدايا ،وانتهى المشهد على هذا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى