مقالات مميزةمنوعات

مشاهدة انمي attack on titan season 4 الموسم الرابع مترجم

مشاهدة انمي Attack on Titan الموسم الرابع مترجم ، من خلال موقع ثمار برس نرصد لكم تفاصيل الموسم الرابع من الانمي الشهير Attack .

مشاهدة وتحميل الموسم الرابع 4 من انمي Attack on Titan مترجم وبجودة عالية HD انمي هجوم العمالقة الجزء 4 مترجم اونلاين Shingeki no kyojin S04 انمى Shingeki no Kyojin Season 4 – مترجم

تدور احداث القصة حول :

تدور القصة حول حياة إيرين ييغر، وأخته المتبناة ميكاسا أكّرمان، وصديقهما أرمين أرليرت، الذين يعيشون في عالم حيث يسكن بقية الجنس البشري داخل مدن محاطة بأسوار ضخمة بسبب الظهور المفاجئ للعمالقة، مخلوقات ضخمة تقوم بالتهام البشر بلا سبب على ما يبدو.

تتغير حياتهم للأبد بعد ظهور عملاق جبار وجلبه للدمار إلى موطنهم وموت والدة إيرين. سعيًا وراء الانتقام واستعادة العالم من يد العمالقة، قرر إيرين وميكاسا وأرمين الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، مجموعة من نخبة الجنود يقاتلون العمالقة خارج الأسوار.

بطاقة المسلسل :

  • اسم الأنمي: Shingeki no Kyojin The Final Season الموسم الرابع
  • سنة الإنتاج: 2020
  • نوع الأنمي: انمي – اكشن – مغامرة
  • تم اضافة الحلقة: 28 الأخيرة
  • جودة الأنمي: 1080p
  • قصة الأنمي: بعد أن تم تدمير مسقط رأسه وقتل والدته ، يتعهد الشاب إيرين ييغر بتطهير الأرض من جبابرة الشر العملاقة التي دمرت الإنسانية وقتلت البشرية.
  • الموسم: الرابع
  • حالة الأنمي: يبث حاليا حلقة كل يوم أحد مساء
  • عدد الحلقات: 16

قصة انمي Attack on Titan Shingeki no Kyojin هجوم العمالقة

منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الآن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الاختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.

ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.

لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن الحواجز الدفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.

لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الخفيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.

بعد معاناته الكبيرة بسبب المخلوقات المهاجمة، كرس “ايرين ييغر” حياته للقضاء عليهم من خلال الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، وهي وحدة عسكرية نخبة تكافح العمالقة خارج الجدران.

تتبع القصة “ايرين”، جنبًا إلى جنب مع أخته بالتبني “ميكاسا اكرمان”، وصديق طفولته “ارمين ارليرت”، حيث ينضمون إلى الحرب الوحشية ضد العمالقة ويحاولون معا اكتشاف طريقة لهزيمتهم قبل أن يتم تحطيم الجدران الداخلية والتي هي الأمل الأخير للبشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى