أخبار الفن

مشاهدة سعودي ايدول الحلقة 2

مشاهدة سعودي ايدول الحلقة 2، برنامج سعودي ايدول الحلقة 2، متابعة حلقات سعودي ايدول، سعودي ايدل الحلقة الثانية، كل ما تريدون معرفته ومشاهدته عن البرنامج ستعرفون اجابته من خلال التالي.

برنامج سعودي ايدول الحلقة 2 الثانية كاملة

يعرض البرنامج الجديد لإكتشاف المواهب. سعودي ايدل يومين اسبوعيا. حيث من المقرر ان يتم عرضه الثلاثاء والاربعاء. من كل أسبوع ويتم عرضه من خلال منصة شاهد وقناة ام بي سي السعودية.

ولاقي البرنامج إعجاب الجمهور. حيث انه من برامج اكتشاف المواهب. وتم عرض حلقتين من البرنامج يوم الثلاثاء والاربعاء بالأسبوع الماضي.

وتم اكتشاف عدد من المواهب في الحلقتين. في مجال الغناء. ويذاع البرنامج في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. والعاشرة والنصف بتوقيت القاهرة.

برنامج اكتشاف المواهب السعودي ايدول

وفى التفاصيل فإن البرنامج تحت رعاية وزارة الترفيه بالمملكة العربية السعودية. حيث اعلن المستشار تركي ال الشيخ عن إنطلاق البرنامج في موسمه الاول والهدف منه اكتشاف المواهب بالمملكة في مجال الغناء. حيث شارك تركي ال الشيخ في الإعلان الترويجي للبرنامج من خلال قناة ام بي سي مع كبار نجوم الغناء في الوطن العربي.  وكان ذلك يوم 20 ديسمبر وتم الإعلان عن أكبر برنامج لأكتشاف المواهب بالسعودية وأطلق عليه سعودي ايدل. قائلاً ” ها هي الأرض التي أنجبت النجوم الكبار في الأغنية العربية .

برنامج سعودي ايدول برعاية هيئة الترفيه بالمملكة والهدف هو اكتشاف المواهب الغنائية ويذاع حصريا على منصة mbc1 وشاهد يوم 20 ديسمبر”.

شاهد// فيديو نورشان عمر وحسام

وتأتي الحلقة 2 الثانية من سعودي آيدول، ضمن حلقات أسبوعية سيتم عرضها عبر قناة الام بي سي، يومي الثلاثاء، والأربعاء، في موسم جديد، وتجربة جديدة، ستحظى بالكثير من المتعة، واكتشاف المواهب السعودية بالغناء.

ويضم البرنامج لجنة تحكيم من كبار النجوم:

  1. الفنانة السعودية أصيل أبو بكر.
  2. الفنانة الإماراتية أحلام.
  3. الفنان العراقي ماجد المهندس.
  4. الفنانة أصالة.

تابعنا معكم تفاصيل الحلقة الثانية من سعودي ايدول، كونوا بالقرب لمشاهدة الحلقة حال توفرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى