مقالات مميزةمنوعات

مشاهدة فيديو فضيحة الممثل أحمد رافع مع مريومة الفيديو كامل HD

مشاهدة فيديو فضيحة الممثل أحمد رافع مع مريومة الفيديو كامل HD انتشر مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو للفنان أحمد رافع يهين فيه زملاؤه في الوسط الفني وبشكل خاص الفنان أيمن رضا، ويتكلم خلال الفيديو وهو في وضع مخل للأدب والأخلاق مع أحد الفتيات وحديثه معها بكلام غير أخلاقي.

فيديو فضيحة الممثل أحمد رافع +18

انتشر مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو للفنان أحمد رافع يهين فيه زملاؤه في الوسط الفني وبشكل خاص الفنان أيمن رضا، بالإضافة إلى الشعبين العراقي واللبناني، كمان تضمن الفيديو كلام غير أخلاقي مع إحدى عشيقاته التي ناداها بإسم (مريومة) أثناء إقامتهم علاقة محرمة عبر خاصية الفيديو في إحدى وسائل التواصل الإجتماعي.

رابط فيديو الممثل أحمد رافع ومريومة

نقدم لكم فيديو الممثل أحمد رافع أثناء حديثه مع عشيقته مريومة بما تضمنه من ألفاظ خارجة عن الحياء واهانات لبعض الفنانين من الوسط الفني.

تسريبات الممثل أحمد رافع يهين فيها الفنانين

صدم الجمهور العربي بتسريب فيديو للفنان أحمد رافع يشتم فيه بعض الفنانين بألفاظ نابية وخاصة الممثل أيمن رضا ويصفه خلالها بالحشاش والنسونجي بالإضافة إلى بعض الكلمات الخارجة عن الحياء التي وصف بها الشعبين العراقي و اللبناني.

أحمد رافع يهين أيمن رضا

وكان قد  انتشر في وقت سابق فيديو للفنان أحمد رافع يهين فيه الفنان أيمن رضا عبر إحدى القنوات الإعلامية، وذلك بعد عدة مواقف سببت العدواة بين الفنانين سابقي الذكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى