مقالات مميزةمنوعات

مشاهدة فيلم الرجل الرابع 2022 شاهد فور يو egybest

مشاهدة فيلم الرجل الرابع 2022 شاهد فور يو egybest،فيلم الرجل الرابع عمل سينيميائي مصري تم إطلاقه في شهر سيبتمبر من العام الماضي 2022. وعرض لاحقاً في المملكة العربية السعودية وبقية دول الخليج العربي في شهر أوكتوبر في تاريخ 26/10/2022. وكان يحمل في البداية اسم “فيلم تجاري” واستبدل في وقت آخر باسمه الحالي “الرجل الرابع” وهو من إخراج محمود كامل ومن تأليف محمود كامل وزين العابدين خيري.

فيلم الرجل الرابع ماي سيما

أصبح بالإمكان الآن متابعة فيلم الرجل الرابع ماي سيما، ويشتهر موقع ماي سيما بعرض ونقل كافة الأعمال والأفلام العربية. ومن أهم ما تتميز به منصة ماي سيما قلة ظهور الإعلانات المزعجة التي يعاني منها المشاهد خلال متابعة فيلم الرجل الرابع وذلك بالمقارنة مع بقية المواقع. مما جعله محبوباً عند شريحة واسعة من المتابعين والمشاهدين.

ملخص قصة فيلم الرجل الرابع

وتدور ملخص أحداث قصة فيلم الرجل الرابع حول شخصية ممدوح الأميركاني بدور “عمرو عبد الجليل” تاجر في قطع صيانة السيارات والعربات. ويعمل إضافة إلى ذلك في الإنتاج والإخراج السينيمائي. منتجاً العديد من الأفلام الدرامية مستعيناً بأشخاص لا علاقة لهم أساساً في عالم الفن ومعظهم إما اشتهروا عن طريق الصدفة والحظ. والبعض الآخر من أقارب وأصدقاء ممدوح الأميركاني.

تبين قصة فيلم الرجل الرابع مدى الانحطاط والتدني الذي وصل له الحال إلى السينيما والدراما العربية عموماً والمصرية على وجه التحديد. وذلك في ظل الأعمال الهابطة والرديئة التي دخلت إلى الدراما في مصر في الفترة السابقة. يحمل فيلم الرجل الرابع الطابع الكوميدي والترفيهي بعيداً عن النمط السردي الملل.

أسماء الممثلين في فيلم الرجل الرابع

شارك في هذا العمل ألمع النجوم والفنانين في مجال الدراما والسينيما في جمهورية مصر العربية. إليك جميع أسماء الممثلين في فيلم الرجل الرابع:

الفنان حمدي الميرغني الفنانة زينة منصور
الفنان عمرو عبد الجليل الفنانة نانسي صلاح
الفنان ياسر الطوبجي الفنان إبرام سمير
الفنانة فرح يوسف الفنان أحمد عبد الهادي
الفنان عمرو القاضي الفنان سليمان عيد
الفنان عمرو عبد العزيز الفنانة سمر جابر
الفنان محسن منصور الفنان محمد ثروت
الفنان محمد أسامة الفنان وليد عبد الغني
الفنان محمود البزاوي الفنان عمر رياض
الفنان محمد رضوان الفنانة مرح عبد الله درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى