أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة فيلم ناروتو الأخير كامل – Naruto the Movie

مشاهدة فيلم ناروتو الأخير كامل – Naruto the Movie هو المفتاح الوحيد لمتابعة واحد من أجمل أفلام الإنيمي عمومًا وسلسلة أفلام ناروتو خصوصًا. إذْ يعتبر فيلم ناروتو الأخير هو الفيلم العاشر من السلسة التي أنتجتها اليابان وتفوقت فيها من حيث المشاهدات والإيرادات. لذلك لن يكون الأخير بالمطلق، بل سيكون مدخل إلى مشروع “بداية الحقبة الجديدة”.

مواقع عرض فيلم ناروتو الأخير

يمكن مشاهدة فيلم ناروتو الأخير عبر المواقع التالية:

  • رابط مشاهدة فيلم ناروتو الأخير كامل على موقع إنميات هو animeiat.tv.
  • كما أن رابط متابعة فيلم ناروتو على موقع انيمي سبير هو animespire.net.
  • كذلك رابط متابعة فيلم ناروتو الأخير على موقع انيميتاك هو tk.animetak.vip.

تحميل ومشاهدة فيلم ناروتو الأخير

يمكن تحميل فيلم ناروتو الأخير عبر موقع animerco.com. حيث يمكن من خلال هذا الرابط تحميل فيلم ناروتو الأخير بجودة عالية والاستمتاع بمتابعة أحداثه القتالية، كذلك الرومانسية دون أي تقطيع لها ولمدة ساعتين متواصلتين.

قصة فيلم ناروتو الأخير

تدور قصة فيلم ناروتو الأخير حول مجموعة من المقاتلين الذين يبحثون عن هانابي المخطوفة لإنقاذها، وهي شقيقة هيناتا التي تضمر الحب الكبير لناروتو، فهي تقوم بخياطة وشاح له كل يوم باللون الأحمر تعبيرًا عن حبها الذي لا يمكنها البوح فيه خجلًا منه. وخلال أحداث الفيلم تختفي هيناتا فجأة بعد ظهور تونيري، وهو الخاطف لأختها هانابي والساعي لكسب عيون البياكوجان الأسطورية. وهنا تشتعل الأحداث، إذْ أنه وبعد اختطاف هيناتا يقوم ناروتو بالاطلاع على ذكرياتها فيكتشف حبها له، عندها يدخل في صراع مع تونيري ويفوز عليه ويسترجعهما أما نهاية الفيلم فتكون بزواج ناروتو من هيناتا وإنجابهما لطفلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى