أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة فيلم 2023 Marvel Studios مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم 2023 Marvel Studios مترجم ايجي بست لا تُستخدم مقطورات الأفلام كأدوات إعلانية فحسب ، بل تستخدم أيضًا كمنتجات تولد الضجيج والإثارة بطريقتها الخاصة. 

MCU إنها ليست استثناءً ، فقد حظيت المقطورات بردود هائلة من الجمهور وأثارت تكهنات هائلة حول الأفلام. عندما حراس غالاكسي فول. 3 أسقطت المقطع الدعائي ، وسرعان ما استحوذت على الإنترنت ، حيث حصدت أكثر من 24 مليون مشاهدة في أقل من شهر منذ ظهورها لأول مرة.

قصة فيلم 2023 سيل استوديوهات مارفيل

جاء الحكم وسط دعوى قضائية ضد شركة Universal بشأن المقطع الدعائي لفيلم 2019 ، أمس ، والذي ظهرت فيه الممثلة آنا دي أرماس ، رغم عدم إدراج الممثلة في المقطع النهائي للفيلم.

رفض القاضي ويلسون حجة يونيفرسال بأن العروض الدعائية للفيلم هي “عمل فني تعبيري” يجب اعتباره كلامًا “غير تجاري” ، مما يعزز حقيقة أن المقطورات عبارة عن خطاب تجاري لأنها “مصممة أساسًا للترويج لفيلم لبيعه”.

ينطبق الحكم على المقاطع الدعائية التي تضلل “جزءًا كبيرًا” من “المستهلكين المعقولين” ، لذا فإن مجرد احتواء المقطع الدعائي على بعض اللقطات التي تم إلغاؤها من المقطع النهائي للفيلم لا يعني بالضرورة أن المقطع الدعائي عبارة عن إعلان كاذب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى