يلا شوت مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة الاربعاء 27-7-2022 بطولة الدوري المصري

مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة الاربعاء 27-7-2022 بطولة الدوري المصري  يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره مصر المقاصة، في الجولة 27 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعد أن استعاد التوازن الغائب في الأيام الماضية، بتحقيق الفوز على منافسه الجونة بهدفين دون رد.

اشتعلت المنافسة على لقب الدوري المصري للموسم الجاري، بعدما حقق الأهلي الفوز على نظيره الجونة، فيما فاز الزمالك بالنتيجة نفسها على سموحة، في المباراتين اللتين جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 60 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 19 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 46 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 17 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 44 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

أما الأهلي فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام المقاولون والإسماعيلي، وحقق خلالهم الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 50 هدفًا واستقبل 20 هدفًا أخر.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

يستعد الأهلى لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها التاسعة مساء غداً الأربعاء على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى ومصر المقاصة، غداً الأربعاء فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

أو يمكنك متابعة البث المباشر للمباراة عبر موقع “كورة بلس”، وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى