أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك و إليكت سبورت الاحد 25-9-2022 في دوري أبطال اوروبا – العودة

مباراة الزمالك و إليكت سبورت يواجه نادي الزمالك نظيره إليكت سبورت في إياب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا، بعدما تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، من تسجيل شيكابالا ومحمود عبد الرازق وأحمد سيد زيزو.

ولم يتمكن نادي الزمالك حتى الآن من تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا منذ 2002، بينما وصل إلى النهائي في عام 2016 وعام 2020 ولكنه خسر اللقب في 2016 وعام 2020، ويحتاج نادي الزمالك إلى الفوز أو التعادل بأي رقم أو الخسارة بفارق هدف وحيد، للصعود إلى دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الفارس الأبيض للفوز بالمباراة لكي يتمكن من الحفاظ على فوزه في لقاء الذهاب ، وليتمكن من الاستمرار في التنافس في البطولة لحصد اللقب الغائب عن جدران القلعة البيضاء.

ولم يستطع نادي الزمالك تحقق لقب دوري أبطال أفريقيا منذ 2002 ، ووصل إلي النهائي في نسختي 2016و 2020 ، لكن خسر اللقب .

وتقام المباراة مساء يوم الأحد الموافق 25-9-2022 .

أما عن القنوات الناقلة والمعلق لمباراة الزمالك و إليكت سبورت.

موعد مباراة الزمالك و إليكت سبورت

يواجه نادي الزمالك نظيره إليكت سبورت في يوم الأحد الموافق 26 سبتمبر في استاد القاهرة الدولي، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تصريحات فيريرا عن مباراة الذهاب

وكان المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك قد تحدث عن أداء اللاعبين في مباراة الذهاب، حيث قال في مؤتمر صحفي : “لم يقدم الزمالك الأداء الفني المنتظر في شوط المباراة الأول، والذي تحسن تدريجيا في الشوط الثاني بفضل التغيير في مراكز بعض اللاعبين، والتعليمات التي منحتها لهم بين شوطي المباراة”.

وتابع :” أتمنى أن يقدم اللاعبين أداءً فنيا أفضل في مباراة العودة”، والذي أشاد بالمستوى البدني للفريق المنافس، والذي كان قادر على هز شباك الزمالك في أكثر من فرصة أمام المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى