يلا شوت مباريات اليوم

مشاهدة مباراة السودان وجمهورية الكونغو الاربعاء 8-06-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا

مشاهدة مباراة السودان وجمهورية الكونغو يلتقي السودان والكونغو الديمقراطية في إستاد لأميتي يوم الأربعاء، حيث يسعى الفريقان للفوز بأول فوز لهما في المجموعة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وسيحاول سكريتيربيردز، الذي لم يربح في 16 مباراة سابقة في جميع المسابقات.

السودان وجمهورية الكونغو

في المباراة الافتتاحية للمجموعة يوم السبت باستاد لا كابيتالي، انتصرت موريتانيا على السودان 3-0 لتلحق الدولة الأفريقية بأول خسارة لها في البطولة.

وسجل مهاجم فولهام السابق أبو بكر كامارا هدفين في غضون ثلاث دقائق ليمنح أصحاب الأرض التقدم في نهاية الشوط الأول. سجل البديل عبدالله محمود في الدقيقة 77 لينهي أداء رائع للفريق.

منذ فوزه على ليبيا 1-0 في مباراة ودية في يونيو 2021، لم يذق السودان طعم الفوز في أي من آخر 16 مباراة في جميع المسابقات، حيث خسر 10 وتعادل في ست مباريات.

ومع ذلك، سيكون رجال برهان تيا متفائلين بشأن فرصهم في كسر سلسلة هزائمهم عندما يعودون إلى ديارهم، حيث فازوا في جميع مبارياتهم الثلاثة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وسجلوا سبعة أهداف وحافظوا على نظافة شباكهم الثلاث.

وتحاول السودان، التي خرجت من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية 2022 في يناير/ كانون الثاني، الظهور للمرة الثانية على التوالي في البطولة القارية.

من ناحية أخرى، حُرمت الكونغو الديمقراطية من حلم بداية مشوارها في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023، حيث خسرت أمام الجابون 1-0 في المباراة الافتتاحية للمجموعة يوم السبت.

ومنذ تحقيق انتصارات متتالية على تنزانيا وبنين في المجموعة J من تصفيات كأس العالم في نوفمبر 2021، فشل ليوباردز في الفوز بأي من مبارياته الأربع السابقة، وتعرض لثلاث هزائم وتعادل واحد.

منذ فوزهم على السناجب، استقبلوا سبعة أهداف بينما سجلوا مرتين فقط في الطرف الآخر من الملعب، مما أدى إلى تراجع في الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى