يلا شوت مباريات اليوم

مشاهدة مبارراة الاهلي والجونة الاحد 24-7-2022 بطولة الدوري المصري

مشاهدة مبارراة الاهلي والجونة الاحد 24-7-2022 بطولة الدوري المصري يحتضن ملعب “الأهلي وي السلام” في القاهرة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين النادي الأهلي ونظيره الجونة في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021/2022.

خسر النادي الأهلي على يد نظيره بيراميدز في المباراة الأخيرة ببطولة الدوري المصري وتجمد رصيده عند 48 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب، وسيعمل المارد الأحمر على مصالحة الجماهير وتصحيح المسار عقب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة وسيهدف للخروج بنتيجة إيجابية أمام الجونة.

في حين أن الجونة سيدخل تلك المباراة بعد أن حقق الفوز على حساب فريق طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الماضية، وسيهدف بكل تأكيد إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي، تساعده في مشواره للهروب من مناطق الهبوط.

ميعاد ماتش الاهلي والجونة في الدوري المصري؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي ونظيره الجونة، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين 26 من الدوري المصري هو يوم الأحد 24 يوليو 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لماتش الأهلي والجونة في الدوري المصري؟

تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا في الموسم الحالي 2021/2022، ونتيجة لذلك سيتم إذاعة مباراة الأهلي والجونة على شاشتها وتحديدًا على القناة الأولى ON TIME SPORT 1 HD عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى