مقالات مميزةمنوعات

مشاهدة مسرحية سوبر ماركت كامله HD بدون اعلانات

، إن مسرحية سوبر ماركت هي عمل سينيمائي من إنتاج الكويت. حازت على شهرة واسعة في دول الخليج العربي بعد عرضها لأول مرة في موسم الرياض في يوم 18 نوفمبر سنة 2021 بتاريخ 18/11/2021 في المملكة العربية السعودية. وعرضت في الكويت لاحقا في شهر مايو سنة 2022. ونالت شعبيتها إثر مشاركة الفنان الكبير الكويتي حسن البلام واحد من أهم ممثلي الكوميديا في دول الخليج العربي.

مشاهدة مسرحية سوبر ماركت

لم تتوفر حتى الآن رابط مشاهدة مسرحية سوبر ماركت يوتيوب كاملة. وذلك بسبب حقوق البث والنشر الحصرية الخاصة بالقائمين على هذا العمل والتي تمنع أي قناة على اليوتيوب بعرض مسرحية سوبر ماركت أون لاين كامل. لكن يمكنك مشاهدة إعلان مسرحية سوبر ماركت 

شارك في هذا العمل كبار الفنانين الكويتيين والخليج العربي، وفيما يلي قائمة بطاقم عمل وأسماء ممثلين مسرحية سوبر ماركت:

  • المخرج: عبد الله بدر.
  • المؤلف: عبد الله بدر.
  • الممثلين: طارق الحربي، علي الحسيني، عبد الله بدر، حسن البلام (بطل المسرحية)، حسين المهدي، خالد المظفر، نوف السلطان، عبد العزيز نصار، خالد الموسى، عبد الاله السيوفي، أحمد العونان، خالد السجاري، فهد البناي، حسن المولى.

مسرحية سوبر ماركت حسن البلام

نالت قصة مسرحية سوبر ماركت حسن البلام الكويتية رضاً وإعجاباً كبيراً من قبل الجماهير والفنانين العرب، حيث شاهد مسرحية سوبر ماركت العديد من النقاد الذين نال استحسانهم عن هذا العرض المسرحي.

تدور أحداث قصة مسرحية سوبر ماركت عن مجموعة من الأشخاص الذين ارتادوا إحدى محلات السوبر ماركت لشراء بعض الحاجيات. تبداً أحداث المسرحية عندما تتعرض المدينة فجاءةً لكارثة كبيرةً، وعلى إثرها تحولت السوبر الماركت لمكان إقامتهم الدائم مثل السجن. وتوالت بعدها عدة مواقف داخل السوبر ماركت بينت عادات المجمتع العام ومشاكله وأبرز عيوبه. تحميل المسرحية الطابع الكوميدي والترفيهي المسلي والمضحك.ش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى