أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة مسلسل الثمن ٨١ الحلقة 81 فوستا – شاهد فور يو

مشاهدة مسلسل الثمن ٨١ الحلقة 81 فوستا – شاهد فور يو ، قصة عشق، شاهد وقناة mbc وما قصة المسلسل الذي استطاع أن يجذب قطاع عريض من الجماهير خلال الاونة الاخيرة.

حيث استطاع مسلسل الثمن أن يتصدر جميع محركات البحث خلال الأونة الأخيرة، ضمن فضل 10 مسلسلات على الساحة العربية.

تتواصل أحداث مسلسل الثمن الحلقة ٨١، ينصدم الجميع من أن المهندسة سارة صارت شريكة بشركة زين، ويأتي محامي المرحوم كرم  ليوضح أن كرم قبل رحيله كتب في وصيته أن كافة أملاكه يهبها لإبراهيم ابن سارة وسارة وصية على ولدها الصغير.

لتنصدم ميا وتترك الاجتماع غاضبة،  سارة تكون ه يالمتحكمة في الشركة وميا تذهب لسمية شاكية، وينتظر الجميع عودة زين من السفر.

في ذلك التوقيت يخسر الجد ابراهيم شركته، وتعود تيما للشركة والشغل والعمل، وسط قهر ميا التي شنت حربًا باردة على سارة لحين عودة زين.

قنوات عرض مسلسل الثمن

يتم بث حلقات مسلسل الثمن الحلقة واحد وثمانون وجميع الحلقات، عبر منصة شاهد وقناة mbc من الأحد إلى الخميس عبر في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت، والتاسعة بتوقيت الامارات، على أن يسبق شاهد، عرض الحلقات على شاشة التلفاز بحلقتين.

مشاهدة مسلسل الثمن ٨١

يمكنكم متابعة أحداث الحلقة 81 واحد وثمانون من مسلسل الثمن ، اون لاين عبر الانترنت بدن تقطيع أو حذف وبجودة عالية HD، من خلال موقع لاروزا، وقصة عشق، وماي سيما مجانًا وفي أي توقيت

نجوم  الثمن

اليكم أسماء أبطال العمل السوري اللبناني الشهير الثمن، وهم باقة من نجوم العرب:

  • النجم باسل خياط في دور زين
  • الفنان نيكولا معوض في دور كرم.
  • النجمة رزان جمال في دور المهندسة سارة.
  • الفنانة سارة أبي كنعان في دور تيما.
  • رفيق علي في دور الجد إبراهيم مطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى