برامج ومسلسلات

مشاهدة مسلسل روحك لا تسمع الحلقة 8 مترجمة اون لاين برستيج و فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل روحك لا تسمع الحلقة 8 مترجمة اون لاين برستيج و فيديو لاروزا 

إليكم رابط مسلسل روحك لا تسمع الحلقة 8 مترجمة برستيج اليوم، حيث يتم الدخول إلى موقع ايجي بست، ومن ثم كتابة مسلسل روحك لا تسمع الحلقة 8، هكذا ستظهر الحلقة الثامنة من مسلسل روحك لا تسمع مترجمة للعربية.

ملخص مسلسل روحك لا تسمع الحلقة 8

تبدأ أحداث روحك لا تسمع الحلقة 8 مع أونور الذي يعثر على إيجي في المكان الذي اختطف فيه هزار بعد أن اعتقله، وهذا سيجعله يصاب بالجنون، يأخذ إيجه ويذهب بها إلى منزله أولاً ويطلب منها أن تخبر كل شيء، هنا إيجه ستعترف له بأنها تعرف هزار وأنها أخفت ذلك عنه، وستخبره بالحقيقة كاملة، الآن لم يعظ لدى أونور ايرثفة أو إيمان في إيجي، لذا يقوم بتقييد يديها وأخذها إلى المنظمة، هنا يرسل الرئيس فيروز إيجي إلى السجن ويطرد أونور من وظيفته، والتي تعتبر كل شيء بالنسبة لانور.

القنوات الناقلة لمسلسل روحك لا تسمع الحلقة 8 الثامنة

إن القنوات الناقلة لمسلسل روحك لا تسمع هي قناة FOX TV التركية، وذلك عبر التردد 11116، على القمر الصناعي النايل سات.

موعد عرض مسلسل روحك لا تسمع

إن موعد عرض مسلسل روحك لا تسمع التركي هو مساء السبت الموافق 16-9-2023 على قناة FOX TV، في الساعة 8 بتوقيت تركيا والسعودية، والساعة 8 بتوقيت القاهرة، كذلك الساعة 9 بتوقيت الإمارات.

مسلسل روحك لا تسمع الحلقة 8 مدبلجة

نقدم لكم الحلقة الثامنة مسلسل روحك لا تسمع مدبلج، حيث تم نشر مسلسل روحك لا تسمع  كاملة مساء يوم السبت، ويتم مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل روحك لا تسمع مترجمة للعربية عبر منصة شاهد VIP.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى