أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة مسلسل مربي العز – رمضان 2023 والقنوات الناقلة

مشاهدة مسلسل مربي العز – رمضان 2023 والقنوات الناقلة، ولاسيما وأن العمل يضم كوكبة من أبرز نجوم التمثيل في العالم العربي.

وتتميز الدراما السورية بشكل عام بالتنوع الثري في المحتوى، والجرأة الشديدة في طرح الأفكار، وظهر هذا في مسلسل باب الحارة والذي دار في إطار الدراما الشامية في أواخر عشرينيات القرن الماضي، والذي أنتجته قناة mbc عام 2006.

قصة وابطال مسلسل مربي العز
قصة وابطال مسلسل مربي العز

مسلسل مربى العز

تدور أحداث مسلسل السوري مربى العز حول أوضاع المجتمع السوري والظروف الاجتماعية والسياسية والاقتصادية التي عاشتها، الحارات السورية في دمشق من الفترة 1900 إلى 1919، كذلك يركز العمل على قصة ثلاث حارات دمشقية آنذاك.

حيث لكل حارة شيخ او ما يسمى بـ زعيم الحارة، ولكل زعيم أبناء تربوا على العز والقوة. لكن فخر وشموخ هؤلاء الزعماء لا يستمرّ لفترة طويلة، إذ أن يتم اختطاف أبناء الزعماء الثلاث، وتبدأ الحقائق بالظهور شيئا فشيئا بعد مرور 18 عاما لتحدد من سينتصر في معركة متأججة بين الخير والشر.

أبطال مسلسل مربى العز

يشارك في بطولة مسلسل مربي العز كلاً من النجوم سوزان نجم الدين، محمود نصر، عباس النوري، أمل عرفة»، المسلسل من تأليف علي معين صالح، وإخراج رشا شربتجي.

وشاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين جمهورها صورة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وكتبت على الصورة قائلة: “استراحة سريعة من التصوير وجولة عفوية في شوارع دمشق القديمة”.. و الذي يذاع في دراما رمضان 2023.

موعد مسلسل مربي العز

أطلقت منصة شاهد الرقمية البرومو الرسمي للمسلسل السوري مربي العز منذ أيام قليلة، وتم الإعلان عن عرض المسلسل على المنصة، وقنوات mbc بشكل رسمي ضمن مسلسلات رمضان 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى