أخبار الفن

مشاهدة مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 14 مترجمة فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 14 مترجمة فيديو لاروزا ، حيث ينتظر الجميع عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة الرابعة عشر، خاصة بعد الأحداث الكثيرة التي ظهرت في إعلانات الحلقة وانكشاف اللعبة كاملة امام أليزا.

ملخص مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 14

تدور أحداث من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 14 مع معرفة اليزا للسر الكبير الذي يخفيه الجميع عنها لينكشف أمامها على مائدة العشاء، ولكن الصدمة أن اليزا تعلم عن السر بالفعل لذا تقرر أن تستجيب لهذه اللعبة التي قاموا بصنها لها منذ البداية وتغادر المنزل، ساركان الذي كان مجبرًا على مرافقة اليزا في هذه اللعبة يكون غير مرتاح على الاطلاق كما أنه يحذر اليزا لكن اليزا لا تستمت له وتكوز مصممة على تلقين والدها درسًا لما قام بفعله، يحاول جميع افراد العائلة والاصدقاء المصالحة بين الزوجين، لكن اللعبة تنكشف عندما ترفع اليزا قضية الطلاق الى محام رغم جميع اعتراضات ساركان، لتكون قضية استعراضية فقط.

القنوات الناقلة لمسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 14 الرابعة عشر

إن القنوات الناقلة لمسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي هي قناة TRT التركية، وذلك عبر التردد 11515، على القمر الصناعي النايل سات.

موعد عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي

إن موعد عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي التركي هو مساء كل يوم خميس على قناة TRT، الساعة الساعة 14 بتوقيت تركيا والسعودية، والساعة 7 بتوقيت القاهرة، كذلك الساعة 9 بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى