أخبار الرياضة

معلق مباراة ريال مدريد وليفربول اياب دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نقدم لكم من خلال موقع ثمار برس التفاصيل الكاملة حول مباراة القمة التي تجمع ريال مدريد وليفربول في على ارض ريال مدريد ونبداء بمعلق مباراة ريال مدريد وليفربول اياب دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة تحدد بشكل رسمي موعد مباراة ليفربول أمام ريال مدريد في إياب مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، لتقام مساء يوم الأربعاء القادم، بتاريخ 15 من شهر مارس للعام الميلادي 2023.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء، مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

وكشفت شبكة “بي إن سبورت” القطرية، الناقل الحصري والوحيد لهذا اللقاء، عن هوية معلق مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.
وسيكون المعلق التونسي الشهير “عصام الشوالي”، قائماً بمهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث ومجريات هذه المباراة خلال الـ90 دقيقة.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد هى قناة “beIN Sports HD1 Premium” المشفرة، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز كبير لريال مدريد على حساب ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى