منوعات

معلومات عن رامي العبدالله مشهور تيك توك – ويكيبيديا

معلومات عن رامي العبدالله مشهور تيكتوك – ويكيبيديا  اندلعت عاصفة شديدة الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة ، إثر إعلان الضرائب على منتجي المحتوى عبر الإنترنت ، أي مستخدمي YouTube والمدونين ، ورغم الجدل والصعوبة في حساب الأرباح على وجه الخصوص ، إلا أن موقع YouTuber Abdullah Cloud كان أحدهم. من أول من استجاب للقرار ،ويعرض برنامج “شارع العلوم” قواعد العلوم المختلفة بطريقة مبسطة.

رامي العبدالله ويكيبيديا

كشف مستخدم اليوتيوب عبدالله عنان ، بعد فرض الضرائب ، في مقابلة هاتفية على برنامج مساء دي إم سي مع الصحفي رامي رضوان ، أنه يقبل الأمر تمامًا وأن للدولة الحق في فرض الضرائب ، لذلك استجاب على الفور للقرار بصفته صانع محتوى. ويعرض برنامج “شارع العلوم” قواعد العلوم المختلفة بطريقة مبسطة ، بلغ عدد متابعي يوتيوب عبد الله كلاود عبر قناته على يوتيوب المعروفة بـ “شارع العلوم” مليون و 280 ألف متابع ، وأنشأها في فبراير 2014. وتضم القناة 121 فيديو بإجمالي عدد مشاهدات 214 مليونا و 292 ألفا و 692 مشاهدة حتى الآن.


أرباح رامي العبدالله

في سياق موسيقى الراب ومختلفة عن الأغاني التي شهدها المشهد الفني مؤخرًا ، أطلق النجم السعودي الشاب “رامي عبد الله” أغنية جديدة على الإذاعات العربية والخليجية وعلى قناته الرسمية على موقع يوتيوب بعنوان “عرفاتيني”. بين العطار الذهبية ورهوان الخ. جامعة الرياض بإشراف الأستاذ “عبد الرحمن الزهراني” الجدير بالذكر أن الأغنية من كلمات الشاعر المحترم “حائل” وهي من كلمات الموسيقار سمير مبروك وتوزيع “أحمد عبد الجواد” وفي مزيج صوت مهندس الصوت “أحمد الياس”. ومجموعة كبيرة من الأصدقاء. أهم الموسيقيين في الوطن العربي شاركوا في العزف على الأوتار ، لا تقل من أنت وتحطمني ، جئت إليكم من رحلة تخاف من الأمس والحنين ، العيون إلى العيون ، لم تعرف من أنا.


رامي العبدالله انستغرام

اليوتيوبر رامي العبدالله، ظهر رامي العبدالله ، فنان كويتي ثروة من المواهب الفنية والتمثيل ، على الشاشة من خلال المسرحيات في عدد من مسرحيات الأطفال التي تتميز بطابع كوميدي ، وتنوعت الأعمال التي شارك فيها.رامي العبدالله الرشيد ، وتألق في مسلسل “اللقيط” الذي كان البداية الحقيقية للانطلاق نحو الشهرة والنجوم ،شارك الفنان الكويتي رامي العبدالله بتراكم قاعدة جماهيرية كبيرة ، ليصبح من نجوم الدرجة الأولى في الكويت رغم صغر سنه ، بدأ مشواره الفني عام 2004 من خلال مسلسل دنيا الكافي ، ثم استمرت أعماله الرائعة والرائعة ،في مجموعة من الأعمال الفنية المرموقة حقق من خلالها نجاحات كبيرة وشهرة واسعة. ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى