غير مصنف

منتخب الجزائر .. خبر مفرح ينقض المدرب جمال بلماضي من أزمة كبيرة

منتخب الجزائر .. خبر مفرح ينقض المدرب جمال بلماضي من أزمة كبيرة ، عمورة استغل فترة التوقف الدولية الأخيرة بالشكل الأمثل، حيث قدم مُستويات كبيرة أمام أوغندا وتنزانيا وإيران، رغم أنه شارك دائما كلاعب بديل.

وتمكن اللاعب السابق لوفاق سطيف الجزائري، من تسجيل هدفين في الـ3 مباريات، وهو ما جعله يفرض نفسه كلاعب لا يمكن الاستغناء عنه في تشكيلة “الخضر”.

وعاد عمورة خلال الساعات الماضية للتدريبات مع فريق لوجانو السويسري استعدادا للموسم الجديد، والذي سينشط فيه كلاعب جناح بشكل دائم، رغم أنه في الأصل رأس حربة صريح.

وجاء قرار ماتيا كروتشي تورتي مدرب لوجانو، ليريح جمال بلماضي الذي يُفضل هو الآخر الاعتماد على عمورة كلاعب جناح وليس مهاجم.

وصرّح مدرب لوجانو في هذا الشأن بقوله: “عمورة عائد لتوه منذ أيام قليلة فقط للتدريبات، لكنه شارك في المباراة الودية التي خسرناها أمام إنجلوشتاد الألماني، ومُستواه سيتحسن بعد العمل البدني، وسنعتمد عليه في خطة 4-3-3 مثلما كان عليه الحال في أواخر الموسم الماضي”.

وجاء بقاء عمورة كلاعب جناح ليُخلص جمال بلماضي من أزمة كبيرة، لأنه كان سيضعه أمام حتمية التضحية بالمنتظر عودته أندي ديلور أو الهداف التاريخي إسلام سليماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى