أخبار الفن

منى فاروق ترند بسبب الكاش مايوه الجريء

تسال عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الكثير من الشخصيات، وخاصة الفنانين والممثلين، حيث يرغب الكثير من المعجبين والمحبين التعرف على كافة اعمالهم المختلفة وكافة التفاصيل التي تتعلق بحياتهم، ومن خلال موقعنا المميز الامل نيوز سنتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق  منى فاروق كونها ممثلة وقدمت الكثير من الاعمال الفنية، حيث تشغلت عبير احمد مؤخرا مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انها ممثلة مصرية تعيش في مصر، وشاركت في حياتها الكثير من الاعمال الفنية مع ممثين كبار مما اكسبها شهرة واسعة، اليكم كافة التفاصيل التي تتعلق بها.

منى فاروق تتصدر التريند بالكاش مايوه الجريء

منى فاروق ولدت في الـ 25 من فبراير/ شباط عام 1995 ميلاديًا، فى العاصمة المصرية القاهرة، وتبلغ من العمر حوالي27 عام، فهي متزوجة ولا يوجد لديها ابناء، أما التحصيل العلمي عندها غير معروف، فقد بدات مهنة التمثيل  منذ عام 2015م ويستمر حتى الآن، وهى تعد من أبرز الوجوه في عالم السينما والفن العربي، وبالتالي بدأت مسيرتها الفنية عن طريق الإعلانات التلفزيونية، فهى تعد من أبرز نجوم السينما المصرية، وذلك بسبب النجاح التى توصلت اليه فى عالم الفن، حيث كان أول عمل درامي لها هو فيلم الخلبوص منذ عام 2015، وأيضا شاركت فى الكثير من الاعمال الفنية وكأن من اهم هذه الاعمال هو مسلسل الاب الروحي.

أعمال الفنانة المصرية منى فاروق

قدمت الفنانة الشابة المصرية منى فاروق العديد من الأدوار الفنية المتميزة على الصعيد السينمائي أو الدرامي، حيث شاركت بجانب نخبة من الفنانين، ومن الأعمال التي قدمتها ما يلي:

  1. فيلم الخلبوص: كان في عام 2015م، بجانب النجوم محمد رجب، وإيمان العاصي وسامية الطرابلسي وغيرهم من النجوم اللامعة.
  2. مسلسل ظل الرئيس: كان في عام 2017م، وكانت برفقة النجم الشهير ياسر جلال، والفنانة الكبيرة علا غانم، وهلا شيحة ودينا فؤاد وغيرهم من النجوم الكبيرة في الدراما المصرية.
  3. مسلسل الأب الروحي: في عام 2017م وكان خلال جزئه الأول برفقة محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد فلوكس، عايدة رياض وغيرهم من الفنانين المصرين.
  4. مسلسل رحيم: في عام 2018م، برفقة الفنان ياسر جلال، محمد رياض، طارق عبد العزيز، نور اللبنانية وغيرهم من النجوم المصرين الكبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى